مديرية العمل بالغربية تشارك في مؤتمر الحوار الوطني لتنمية الأسرة

"عمل الغربية " تشارك فى مؤتمر الحوار الوطني لتنمية الأسرة بالمحافظة
"عمل الغربية " تشارك فى مؤتمر الحوار الوطني لتنمية الأسرة بالمحافظة

شاركت مديرية العمل بمحافظة الغربية فى مؤتمر الحوار الوطني والمشروع القومى لتنمية الاسرة المصرية، وذلك في مقر المركز الثقافى بطنطا بحضور جميع وكلاء الوزارات والمديريات ومديرين الأحياء وممثلي النقابات والأزهر والكنيسة والمجلس القومي للمراة والجمعيات الأهلية و تنظيم الأسرة في محافظة الغربية.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور طارق رحمى المحافظ، وتنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف التوعية والتثقيف في ما يخص العمال وحقوقهم وواجباتهم في ظل الجمهورية الجديدة وتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالتمكين الاقتصادى للمرأة، والعمل على تحسين مستويات المعيشة .

وأوضح أحمد القللى مدير مديرية العمل بالغربية في تقريره للوزارة، أنه تم خلال المؤتمر مناقشة القضية السكانية وأهمية تنمية الأسرة والتمكين الاقتصادي للمرأة، وتحديد النمو السكاني للحفاظ على مقومات التنمية في الدولة.

وخلال اللقاء أكد المحافظ، على أن النمو السكانى يؤثر سلبياً على التنميه الاقتصادية والاجتماعية وأن بناء الأسرة هي عمليه أساسية لبناء المجتمع ككل.

وأضاف مدير المديرية، أنه شارك فى المؤتمر من المديرية أمل وريده مسؤول المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، ووحدة المساواة والتمكين الاقتصادي، ووسام ممدوح عضو المكتب الفنى بالمديرية، مشيراً إلى أهمية الحوار الوطنى الفعال لتنمية الاسرة المصرية وتفادى حدوث أي مشكلات مستقبلية وذلك فى سعيها للحصول على الحياة الكريمة وتحسين مستويات المعيشة لأفرادها فى ظل الجمهورية الجديدة .