«هنا القاهرة».. شاهد احتفال جماهير السيتي باللقب الأوروبي الأول

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

احتفت رابطة جماهير مانشستر سيتي في القاهرة، بتتويج النادي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

وفاز مانشستر سيتي على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على استاد «أتاتورك» في العاصمة التركية إسطنبول.

ويدين السيتي التتويج باللقب الأوروبي الأول إلى رودري الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68، من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

ونشر حساب مانشستر سيتي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو لحظة احتفال رابطة جماهير النادي بالقاهرة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وعلقت عليها بـ«لحظة التتويج من القاااااهرة».

◄ اقرأ أيضًا | شاهد اللقطة التي غيرت مسار اللقب الأوروبي من إنتر إلى مان سيتي

مانشستر سيتي دون اسمه على كأس «ذات الأذنين» لأول مرة ليصبح سادس فريق إنجليزي يحقق اللقب الأوربوبي في تاريخ دوري الأبطال.

وحقق مانشستر سيتي أول لقب أوروبي في تاريخ النادي بعد الفشل في حصد لقب دوري الأبطال في نهائي 2021 بعد الخسارة أمام تشيلسي.

مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا حقق إنجازا تاريخيا بالتتويج بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي بعد التتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح مانشستر سيتي ثان فريق إنجليزي يحقق الثلاثية ليعادل إنجاز مانشستر يونايتد في موسم 1998-1999.