وضع حجر أساس المعهد الديني النموذجي بقرية ديو الوسطى في الدقهلية

حجر أساس المعهد الديني
حجر أساس المعهد الديني

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية نائبه  الدكتور هيثم الشيخ  بزيارة مركز السنبلاوين لوضع حجر أساس المعهد الديني الابتدائي النموذجي بقرية ديو الوسطي بالقرية علي مساحة 1400 متر مربع بدعم إمارتي.

اقرأ أيضا|  افتتاح مكاتب الشهر العقاري المطورة بمركز بلقاس وجمصة بالدقهلية

جاء ذلك بحضور  النائب اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب وفضيلة الشيخ الدكتور ماجد بن حمد الخزرجى رئيس ديوان المحاسبة بدوله الإمارات والشيخ محمد رشوان رئيس المنطقة المركزيةللمعاهد الأزهرية  والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف  و عمرو فرج رئيس إقليم شرق الدلتا  الثقافي  وأحمد عبد العظيم رئيس مجلس ومدينة السنبلاوين وجمع كبير من مواطني مركز السنبلاوين  . 

وفي بداية اللقاء  وجه نائب المحافظ الشكر للقائمين علي تنفيذ هذا الصرح العلمي الكبير سواء من الجانب الإماراتي أو من أهالي القرية الذين ساهموا في توفير الأرض لإقامته  .
ومن جانبه أكد اللواء هشام الحصري على أن هناك تناغم كبير وتعاون مستمر بين الجهاز التنفيذى للدولة ومجلس النواب لتنفيذ المشروعات الخدمية التي تساهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات .
وقد ألقي كلا من وكيل وزارة الأوقاف ورئيس المنطقة الازهرية بالدقهلية كلمات عبروا فيها عن امتنانهم وشكرهم للجانب الاماراتي علي مساهمته الجليلة في دعم هذا الصرح التعليمي بمحافظة الدقهلية.. 
هذا وقد أشاد محافظ الدقهلية  بالجهود المتواصلة للمساهمات المجتمعية في نطاق المحافظة من خلال تنفيذ المشروعات التعليمية بمراكز ومدن وقرى المحافظة بما يلبي احتياجات ومطالب أبناء المحافظة ويساهم بشكل كبير في خفض كثافة الفصول ويحقق جودة التعليم والارتقاء بالعملية التعليمية علي مستوى المحافظة .