رئيس «كهرباء القناة» يزور قطاعات الشرقية و يوجه بسرعة تطوير مراكز خدمة العملاء

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام اليوم المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بزيارة الي قطاع كهرباء شمال الشرقية بمدينة ابو كبير وذلك في اطار سعي رئيس الشركة الدائم لتطوير الأداء بالشركة وبث افكار جديدة وقيادات شابه قادرة على تحمل المسئولية.

وخلال الزيارة عقد رئيس الشركة اجتماع مع المحاسب عزت ابراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية و المهندس محمد سعيد رئيس قطاعات الشرقيه والمهندس خالد البدري رئيس قطاع شمال الشرقيه والمحاسب فتوح عامر رئيس قطاع الشؤن المالية والتجارية بالشرقية ناقش خلاله خطط القطاع وعمليات الاحلال والتجديد والتوسعات وكذلك موقف الموزعات الجاري انشائها والمدد الزمنية للانتهاء منها.

كما ناقش رئيس الشركة موقف تأهيل مراكز خدمه العملاء بالقطاع وطالب بضرورة الإسراع بإنهاء تأهيل مراكز الخدمة على ان تكون على احدث المواصفات الفنيه والتكنولوجيا العالمية مثل مركز خدمه شرم الشيخ.

جاء ذلك بحضور النائب احمد اباظة وكيل لجنة الشؤن العربية بمجلس النواب والنائب عبد الله لاشين عضو مجلس النواب واستمعوا الي شرح كافي ووافي عما تقوم به الشركة من تطوير كامل لكافة شبكات الجهد المتوسط والمنخفض بمحافظة الشرقية وكذلك موقف انشاء عدد كبير من الموزعات بالمحافظة لفك الاختناقات بها.

ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء لما يقوم به من إنجازات غير مسبوقة في كافة شبكات المحافظة والقضاء على الانقطاعات بالمحافظة وتعاونه الدائم والمستمر مع كافة النواب والمواطنين بالمحافظة.

وفي نفس السياق عقد رئيس الشركة لقاء موسع مع قيادات القطاع و رؤساء الهندسات ورؤساء الشؤن التجارية والضبطيه القضائية والصيانة والتشغيل وطالب خلال الاجتماع بضرورة وضع خطط الاحلال والتجديد والتوسعات لكافة الهندسات علي الطبيعه وضرورة احلال كافة الأعمدة المتهاكه مع زرع أعمدة بدلا منها طبقا للمواصفات الفنية العالمية كما طالب بضرورة مراجعة كافة احمال المحولات وعمل خطة لتدعيم من يحتاج الى دعم فوراً كما طالب بضرورة سرعة الانتهاء من تركيب كافة عدادات الاناره العامة ووضع جدول زمني للانتهاء منها مع عمل محاضر فتح مع الوحدات المحلية.

كما طالب بضرورة مراجعة كافة عدادات المصالح الحكومية مراجعة دقيقه وكذلك القراءات مع محطات المحولات ثم توجه سيادته بعد ذلك الي مدينة الزقازيق وفور وصول عقد اجتماع لقطاعات وسط الشرقية برئاسة المهندس عادل سالم وجنوب الشرقيه برئاسة المهندس صلاح بركات وقطاع تنفيذ مشروعات الشرقيه وقد حضر جانب من الاجتماع النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ والذي قدم الشكر لرئيس الشركة علي المجهودات التي يشهد بها الجميع منذ ان تم تكليفه بقيادة الشركة.

كما عقد ابو ورزة لقاء موسع مع رؤساء الهندسات التابعة لقطاعي وسط وجنوب الشرقية والشؤن التجارية والضبطية القضائية والصيانة والتشغيل والحاسبات والشحن استمع خلاله إلي اراء العاملين في تطوير العمل وطالبهم بضرورة أن يكون للشباب دور كبير في قيادة الشركة وان يتم صنع أجيال جديدة وصفوف عديدة قادرة على القيادة والعطاء.

كما طالب بضرورة سرعة الانتهاء من تطوير مراكز الخدمة والبدء الفوري في تدريب الكوادر التي تعمل بها وتسليحها بسلاح العلم والمعرفة والثقافة حتى يكون نموذج مشرفا للشركه وشدد علي ضرورة الانتهاء من فحص العدادات المعطله وتغيير العدادات التي لاجدوي من إصلاحها وتركيب بدلاً منها فورا.

وأكد ابو وردة علي ضرورة مكافحة سرقات التيار الكهربائي لما لها من آثار سلبية على الشركة وحتى تفي الشركة بالتزاماتها المادية كما طالب بضرورة الاجتهاد في التحصيل وضرورة المرور الدوري لفرق المتابعة.

ثم توجه بعد ذلك الي مدينة العاشر من رمضان لمتابعة قطاع المدن الجديدة وفور وصول عقد اجتماع مع قيادات القطاع وقد حضر جانب منه النائب عبدالله رماح عضو مجلس النواب والذي قدم شكره وتقديره لرئيس الشركة لما يقوم به من مجهودات كبيرة في تطوير الشركة.

و قام رئيس الشركة بعقد لقاء موسع مع العاملين بحضور رؤساء الهندسات ورؤساء الشؤن التجارية والضبطية القضائية والصيانة والتشغيل والشحن والوقايه والعدادات وطالب رئيس الشركة خلال اللقاء بضرورة مراجعة كافة عدادات المصالح الحكومية والاناره العامة والمصانع وأجهزة التعمير ومحطات المحولات وكبار المشتركين مع خطة يوميه للانتهاء من مراجعة كافة العدادات.

كما طالب بضرورة سرعة الانتهاء من تكملة تأهيل احياء مدينه بدر وسرعة الانتهاء منها مؤكدت علي ضرورة تنشيط إدارة العدادات بالقطاع وتدعيمها بسيارة أخرى مع عمل هذه الادارة على مدار الساعة كما طالب سيادته بضرورة ارسال خطابات لكافة كبار المشتركين لإجراء الصيانات المطلوبة للحفاظ على الشبكة.