عاجل

مستقبل وطن بدمياط يكرم أوائل الطلبة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

عقد حزب مستقبل وطن بدمياط احتفالية تكريم لأوائل الطلبة للمرحلتين الابتدائية والاعدادية.

وذلك بحضور المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم الحزب بالمحافظة ومحمد عبد المنعم أمين مساعد الحزب بالمحافظة والمهندس عاطف عطية أمين لجنة التعليم والبحث العلمي بالحزب وأحمد عوض أمين العمل الجماهيري بالحزب وعلي كامل منصور  بالحزب وطلال الجمل أمين الإعلام بالحزب.

وأكد النائب محمد الحصي، أمين الحزب بالمحافظة أن الحزب  سبق ودعم المتفوقين من محافظة دمياط من خلال المسابقة الكبرى التي ينفذها الحزب على مستوى الجمهورية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وان الحزب يعتز بكل متفوق ونابه وموهوب لأن ذلك التفوق يعد سهم في قلب العدو وان العلم يخرج من رحم التقزى والخوف من الله.

اقرأ أيضا| سقوط أمطار وحالة من الطقس الغير مستقر بأنحاء دمياط 

وأشار إلى أن التفوق بالمرحلة التعليم الاساسية هي اللبنة الأساسية في صناعة متفوق وصناعة متحضر وصناعة مسئول وأن أهم ما يعنى به الإنسان السوى هو التعليم ولايعرف قدر الله إلا العلماء والتعامل مع هذه النخبة الفائقة والمتفوقة ودعمها، حقهم علينا وحق البلد عليهم. 

كما أكد عدد من أعضاء الحزب أن أمانة التعليم تدعم الأوائل والمتفوقين والمواهب وذلك على امتداد مراحل التعليم وكل أركان المنظومة التعليمية، كما أن الحزب يعمل مع الناس ويتفاعل ويدعم كل المواهب وعلى تواصل دائما بمديرية التعليم ومفردات التعليم ويدعمها.

وأوضح محمد عبد المنعم أمين مساعد الحزب بالمحافظة، أن الحزب يعمل مع الناس ويتفاعل  ويدعم كل المواهب وعلى تواصل دائما بمديرية التعليم ويدعمها،  وعبر أحمد عوض لأمين العمل الجماهيري، عن دعم الأمانة للمتفوقين.