«النقض» تؤيد «المؤبد» لمتهم بقتل زوجته داخل محكمة الأسرة بالمنيا

محكمة النقض
محكمة النقض

أيدت محكمة النقض دائرة السبت د الجنائية، الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا والقاضي بمعاقبة المتهم بقتل زوجته داخل محكمة الأسرة بالمنيا، في اليوم المحدد لنظر دعوى الخلع المقامة منها ضده، بالسجن المؤبد. 

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد رضا حسين - نائب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين علي حسنين، عادل محمود عبد المنعم عمارة وأحمد عبد اللطيف أمين وهشام الجندي، دكتور أكرم بكري، ومحمد تركي، وتامر الجمال وحسن ذكي، وحاتم أحمد عبد الباري سليمان، وحسام حسين الجيزاوي، ومحمد كامل باشا نواب رئيس المحكمة. 

اقرأ أيضا| 11 يونيو.. نظر طعون المتهمين باستعراض القوة في البحيرة

وفي شهر فبراير 2021، عاقبت ‏محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، وائل شعبان حافظ وأحمد السيد عبدالعزيز وأحمد حنفي محمود، بالسجن المؤبد 25 سنة حضورياً على  شخص متهم  بقتل زوجته في القضية رقم 16285 لسنة 2020 جنايات مركز المنيا والمقيدة برقم 2215 لسنة 2020 كلي جنوب المنيا.

 بدأت الواقعة في شهر يونيو لعام 2020 بدائرة مركز المنيا، عندما أقدم المتهم على قتل زوجته المجني عليها  ل- س عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها وترصد لها في المكان الذي كانت تتواجد به "محكمة الأسرة بمحافظة المنيا"  وما أن ظفر بها  حتى طعنها بمطواة قرن غزال في عنقها قاصدا من ذلك قتلها.
  وذلك جراء خلفات زوجية شديدة بينهما، حيث قامت على إثرها المجني عليها برفع دعوى خلع على زوجها المتهم بحجة إستحالة العشرة الزوجية فيما بينهما.