المشدد 10 سنوات لعاطل لحيازته مخدر الهيروين في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " ر.ج.ن"، بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه، مما أسند إليه ومصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمود عيسى سراج الدين، والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

اقرأ أيضا| جنايات الإسكندرية تقضى بإحالة أوراق نقاش وعامل إلى المفتى بتهمة القتل

كانت القضية رقم 10855 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب  عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة برج العرب يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، أن التحريات السرية التي أجرها ضباط القسم ، واكدتها المراقبة الشخصية الي قيام المتهم " ر.ج.ن" عامل زراعي ،بالاتجار في المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه، وعقب ضبطه وتفتيشه، ونفاذا للقرار انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده، وأبصرته ممسكا في يده حافظة بلاستيكية، فأسرعت من نزعها من يده وبفضها عثر بداخلها على لفافة كبيرة الحجم تحوي مخدر الهيروين، وميزان الكتروني وعدد من الحوافظ الفارغة.

وبتفتيشه عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والميزان الالكتروني لوزن المواد المخدرة ،وكذلك الحوافظ الفراغة لتعبئه المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.