نبيل الحلفاويلـ جمهوره: «الأكثر شعبية ليس من الضروري يكون الأكثر فنيا»

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

تفاعل الفنان نبيل الحلفاوي مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
حيث رد على سؤال أحد متابعيه عن شعبية الفنان محمد رمضان ونجوميته أن هل هذا يعني الأفضل فنيا .

وجاء سؤال المتابع " سؤال فني لحضرتك هل معنى أن محمد رمضان هو الأعلى اجرا والاكثر انتشارا أو نجاحا جماهيريا انه الافضل في مصر؟

رد الفنان نبيل الحلفاوي عليه قائلا" بغض النظر عن محمد رمضان لان ليس من اللائق أن أحكم على زملائي فنيا،عموما  ليس بالضروري أن يكون الاكثر شعبية هو الأفضل فنيا ولكن أحيانا يحدث الجمع بينهما الأفلية الفنية والأكثرية الشعبية وخاصة للرياضة التي تقاس رقميا زي الاهلي كدة".

من ناحية اخري اعتذر مؤخرا الفنان نبيل الحلفاوى، عن المشاركة في مسلسل "عملة نادرة " بطولة نيللي كريم ، والمقرر عرضه في رمضان 2023 ، وذلك لارتباطه بأعمال أخرى .

ويضم العمل عدد كبير من النجوم، بجانب هشام عاشور، أبرزهم : جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل ، وينتمي العمل لفئة أعمال الدراما الصعيدية، وتقدم نيللي كريم من خلاله شخصية صعيدية لأول مرة، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل . 

يذكر أن أخر أعمال ننبيل الحلفاوي الفنية كان فيلم "تسليم أهالي" بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة دنيا سمير غانم وتم عرضه خلال العام الماضي.

اقرأ اايضا| «متشتموش».. نبيل الحلفاوي يعلق على منشور أحمد السعدني