مهند لاشين يوضح حقيقة العرض المجري ويعلق على مباراة المنتخب وغينيا 

مهند لاشين
مهند لاشين

تحدث مهند لاشين لاعب وسط فريق فيوتشر عن حقيقة العرض المجري المقدم له من نادي فرينكفاروزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و قال لاعب الوسط : "تلقيت عرضا من الدوري المجري في يناير الماضي من أحد الأندية المشاركة بالدوري الأوروبي ولكن كان من صعب رحيلي بسبب مشاركة الفريق بالكونفدرالية".

وتابع: "العرض بالنسبة لي فرصة ومناسب لي بشكل شخصي وللنادي أيضًا وتحدثت مع النادي وهم مرحبين بالفعل، لكن حاليًا تركيزنا على إنهاء الموسم أولًا".

وعن تلقيه عروض من قطبي الدوري المصري قال: "كل نادي حاليًا يصب تركيزه على إنهاء الموسم بأفضل شكل، فهذا الشهر يعتبر شهر الحصاد لما تم تقديمه طوال الموسم".

وفيما يخص مباراة المنتخب المقبلة أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا :"أمامنا مباراة مهمة مع منتخب مصر وثلاث نقاط فقط تضمن لنا الصعود لأمم إفريقيا، وبصمة روي فيتوريا مدرب المنتخب واضحة بشكل كبير بالطبع الثقة واضحة والجميع يحاول مساعدته في تطبيق أفكاره".

وعن انضمام أربعة لاعبين من فيوتشر للمنتخب الوطني قال: "نادي فيوتشر هو منظومة تؤدي كرة مختلفة في الدوري وننافس منذ بداية الموسم ونحن بالمربع الذهبي ونسبب صداعا لأندية الدوري".