كهرباء جنوب الدلتا تنتهي من تنفيذ 4 دورات تدريبية للعاملين بالشركة

صورة موضوعية للحدث
صورة موضوعية للحدث

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تنفيذ عدد من الدورات التدريبية للعاملين بالشركة خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت الشركة أن تنفيذ تلك الدورات جاء فى إطار اهتمام الدكتور محمد شاكر - وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بشأن رفع كفاءة العاملين وزيادة جودة الخدمات المقدمة من شركات توزيع الكهرباء إلى عملائها كأحد الأهداف الاستراتيجية لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

وأضافت الشركة أن تنفيذ الدورات جاء بناء على توجيهات المهندس جابر الدسوقي - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر نحو تحسين جودة الخدمات بشركات الكهرباء وبناء الكوادر البشرية بمراكز خدمة العملاء وتحت رعاية المهندس حسن محمد البيلى- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب .

اقرأ أيضا| حقيقية وجود وظائف خالية بكهرباء «جنوب الدلتا»

لافته إلى أن الهدف من تلك الدورات هو النهوض بمستوى العاملين والارتقاء بكفائتهم وبناء الكوادر البشرية من خلال التدريب بمختلف قطاعات وفروع الشركة من خلال خارطة الطريق لتطوير مراكز خدمة العملاء

‏ومن جانبه ألقى المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء كلمة افتتاحية بمناسبة بدء تدشين الخطة التدريبية والتى حث فيها على تنمية روح الولاء والانتماء لدى العاملين لرفع مستوى الأداء نحو غد افضل.

‏ونوهت الشركة ان قام قطاع التدريب بالشركة انتهى خلال الأسبوع الجاري من تنفيذ اربع دورات تدريبية والتى تتضمن :-

1- دورة عن ( التحول الرقمى )

2- دورة عن ( مهارات التفاوض الفعال )

3- دورة عن ( خدمات المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء )

4-دورة عن ( أعضاء لجان السلامة والصحة المهنية)