قبل العرض ..معلومات لا تعرفها عن "بيت الروبي" لـ كريم عبد العزيز

بوستر "بيت الروبي"
بوستر "بيت الروبي"

يستعد النجم كريم عبد العزيز، لعرض فيلم الجديد "بيت الروبي"، بالسينمات مع بداية موسم الصيف 2023، الذي يصادف الأحتفال عيد الأضحي، وينطلق الفيلم في دور العرض يوم 21 يونيو الجارى أي قبل حلول العيد بأسبوع،

وينافس كريم عبد العزيز من خلال العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين وهو انفلونسر مشهور، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم "بيت الروبي" والذى يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

جدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز كان قد شارك بموسم عيد الأضحى السينمائى 2022، بفيلم "كيرة والجن" والذى حقق أرقاماً قياسياً على مستوى شباك التذاكر وأصبح الفيلم الأعلى تحقيقاً للايرادات في تاريخ السينما المصرية بعدما وصلت إيراداته إلى 120 مليون جنيه.

والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

يشار إلى أن النجم كريم عبد العزيز، كان قد أعلن عن تواجده الرمضاني 2024 بمسلسل "الحشاشين"، وذلك من خلال لقائه مع أحد البرامج الفنية، والذي أكد من خلاله أن العمل ضخم إنتاجياً ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات.