الإعدام شنقًا لثلاثة قتلوا مسنة بالسويس لسرقتها

مقتل مسنة بالسويس
مقتل مسنة بالسويس

أحمد عبدالفتاح

 قضت محكمة جنايات السويس، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار محمد إبراهيم قنصوة، وعضوية المستشارين إسماعيل علي أبو كريشة ووليد أبو المعاطي محمد، في القضية رقم 8876 لسنة 2021، جنايات قسم فيصل، المقيدة برقم 1606 لسنة 2021 كلي السويس، ضد كل من شيماء حمدي يسري عبد الحميد، ووائا إبراهيم عبد العزيز شريف وغريب محمد عبد الحكم محمد، بالإعدام شنقًا . تعود تفاصيل الواقعة عندما أسندت النيابة العامة للمتهمين أنهم في يوم 8 من شهر ابريل في عام 2021 قتلوا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد المجني عليها نفيسة محمد محمد حسن .

وأوضحت النيابة العامة أن المتهمين راقبوا المجني عليها فترة من الوقت، وفي اليوم المحدد، أحضروا مفكًا، ولواصق طبية، ودخل المتهم الثاني والثالث إلى مسكنها عن طريق شرفة المطبخ، وفتحا باب الشقة للمتهمة الأولى، وما أن ظفروا بها، مستغلين كبر سنها، جثم المتهم الثاني فوقها وأطبق بيديه على عنقها، وبمساعدة المتهمة الأولى والمتهم الثالث تمكنوا من خنقها، وبعد أن تأكدوا من وفاتها سرقوا بعض المنقولات الموجودة في الشقة بالإضافة إلى مبلغ مالي .

وعليه، بعد التحقيق معهم، واعترافهم بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، تم إحالة الواقعة إلى محكمة جنايات فيصل، والتي أصدرت حكمها المتقدم .

اقرأ أيضًا : 8 أطنان و507 كيلو من المواد مخدرة تقود 4 متهمين للسجن المؤبد بالسويس


 

;