أبل تصدر تحديثا جديدا للآيفون يوفر وقت الاستماع للرسائل الصوتية

جهاز الآيفون
جهاز الآيفون

 

عادة يحتوي جهاز الآيفون الخاص بك على رسائل صوتية كثيرة لا تملك الوقت للأستماع أليها.

   

3 طرق بسيطة لتسريع جهاز الآيفون البطئ على الفور

لذلك قررت شرة Apple أصدار تحديث جديد تحت أسم iOS 17 والذي به ميزة ستقوم تلقائيًا بنسخ الملاحظات الصوتية ورسائل البريد الصوتي , على تحويل الرسائل الصوتية الواردة إلى رسائل نصية أثناء نطقها من قبل المرسل.

 

وكشف عملاق التكنولوجيا عن الميزة في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) لهذا العام وقال إنه سيكون متاحًا في iOS 17 ، والذي سيتم طرحه على أجهزة iPhone في سبتمبر.

 

قال كريج فيديريغي ، نائب الرئيس الأول لهندسة البرمجيات في Apple ، إن ميزات iOS17 الجديدة ستجعل iPhone أكثر شخصية وبديهية من خلال المميزات التي نعتمد عليها جميعًا كل يوم.

 

وسيكون البريد الصوتي المباشر سيكون من السهل الأستماع أليه لمن ليس لديهم وقت  ، حيث يتيح لك النسخ المباشر قراءة الرسائل الواردة دون التقاط الهاتف.

 

قد يكون هذا أيضًا مساعدة كبيرة للمستخدمين الذين قد يكونون قلقين بشأن الرد على المكالمات من رقم غير معروف ، حيث يتيح التحديث للمستخدمين قبول المكالمة بعد قراءة الرسالة الصوتية.

 

ولمزيد من الأمان ضد المحتالين والبريد العشوائي ، تقول Apple أيضًا أن المكالمات التي تم تحديدها على أنها بريد عشوائي لن تظهر حتى على البريد الصوتي المباشر ، وبدلاً من ذلك سيتم رفضها على الفور.

 

و قد يكون لدى البعض مخاوف بشأن تخزين Apple لنصوص محادثاتهم الخاصة ، تصر الشركة على أن نسخ البريد الصوتي المباشر سيتم التعامل معه "على الجهاز" وسيظل "خاصًا تمامًا".