سما إبراهيم بديلة لوسى فى «الحفيد»

سما إبراهيم
سما إبراهيم

آية محمد عبد المقصود

على الرغم من النجاح الكبير الذى حققه العرض المسرحى “الحفيد” الذي عرض على خشبة المسرح القومى، إلا أنه لم يخلو من الأزمات الكثيرة التى لاحقته منذ عده أشهر أسفر عن توقفه بعد انسحاب تامر فرج وتبادل الاتهامات بين لوسى بطلة العرض من جانب وباقى أبطاله من جانب آخر، مما أدى إلى توقف العرض حتى إشعار آخر.

وبعد التحقيقات التى استغرقت فترة طويلة، قررت إدارة المسرح القومي مؤخرًا استبعاد الفنانة لوسي من المسرحية  بعد تقديم شكاوى أبطال العرض المتكررة منها بأنها دائمة الاعتداء على زملائها والتعامل معهم بشكل غير لائق، وإعادة تقديم العرض ببطلة جديدة له وهى سما ابراهيم كبديلة للفنانة لوسي.

وقد علقت لوسي عن موقفها من المسرحية  بأنها هى من أعلنت انسحابها من العمل  وبررت ذلك بأن العرض يتضمن خروجًا عن النص وإيحاءات غير مقبولة، وذلك عبر مداخلة لها بإحدى البرامج التليفزيونية.

وعلى الفور بدأت سما إبراهيم في عمل بروفات مكثفة على المسرح القومي من أجل إعادة افتتاح العرض في أقرب وقت.

وقد عبر تامر فرج، البطل السابق للعرض، عن سعادته بانضمام سما إبراهيم إلى أسرة مسرحية “الحفيد” بمنشورا على صفحته بفيسبوك، قائلًا : “الست دي مبدعة إلى أقصى حد، هتنور المسرح القومي وهتنور مسرحية الحفيد.. كان نفسى أرجع أمثل قدامك ولو ليلة، ترقبوا رجوع مسرحية الحفيد على المسرح القومي، إن شاء الله الحق يظهر برجوع المسرحية ببطلة جديدة وليس بمداخلات تليفونية على برامج التوك شو”. 

وأضاف: “الحمد لله، الحق حلو، خصوصا لما يرجع لأصحابه، ألف مبروك لصحابي، وزمايلي وأولادي أبطال مسرحية الحفيد لعودة عرضها في موسم جديد قريبا ببطله جديدة هي الفنانة الجميلة سما إبراهيم على خشبة المسرح القومي، اختيار عظيم وخبر جميل”.

مسرحية “الحفيد” مأخوذة عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، يشارك فى البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عابد عناني، ندا عفيفي، عبدالباري سعد، عادل عفر، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، محمود عبدالرازق، نشوى علي عبدالرحيم، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، إخراج محمد يوسف المنصور.

اقرأ أيضًا :


 

 

 

;