أهم 10 حفلات فى بداية موسم الصيف

حفلات موسم الصيف
حفلات موسم الصيف

يشهد الموسم الصيفي المقبل عدد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم في عدد من الدول العربية والأوروبية، ويأتي على رأس هؤلاء النجوم العراقي كاظم الساهر الذي يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 5 أغسطس المقبل في مدينة أسطنبول التركية، كما يستعد لإحياء حفل غنائي آخر في بداية يوليو بدبي.

الساهر لن يكتفي بهذه الحفلات، بل يستعد لإحياء عدد من الحفلات بالمغرب خلال عيد الأضحى المبارك.

واختارت السورية أصالة تركيا لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 14 يوليو المقبل، حيث بدأت بروفات مكثفة إستعدادا لهذا الحفل الضخم.

هاني شاكر يستعد لإحياء حفل ضخم في لبنان، وذلك يوم 14 يوليو، وروج شاكر للحفل من خلال حساباته على السوشيال ميديا قائلا: “جمهوري الحبيب في لبنان والمدينة الحبيبة القريبة لقلبي جدا صور، إن شاء الله نتقابل يوم 14 يوليو، في صور عشان أغني لكم وأسعد بيكم وأسعد بلقائكم، أتمنى أشوفكم على خير بإذن الله وأسعد بيكم، والحفلة هتحلو بوجودكم معايا”.

أما فرقة “كاريوكي” اختارت مصر لإحياء حفلاته بمركز “المنارة” بالتجمع الخامس، وذلك يومي 27 و29 يوليو، وطرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل “كايروكي” بـ”المنارة”، حيث بلغت أسعار التذاكر من 350 إلى 650 جنيه.

واستغل الثنائي اللبناني راغب علامة وإليسا حساباتهما على السوشيال ميديا من أجل الترويج لحفلهما المقبل في “كازينو لبنان”، وذلك يوم 30 يونيو.

إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم أيضا في الإسكندرية وذلك يوم 16 يونيو، وكانت الشركة المنظمة للحفل طرحت أسعار التذاكر، والتي جاءت كالتالي، الأولى بـ550 جنيه، والثانية 650 جنيه، والثالثة 1250 جنيه، والرابعة والأخيرة 1600 جنيه.

من أبرز نجوم حفلات الصيف هذا العام السعودي محمد عبده، الذي يستعد لإحياء حفل ضخم يوم 2 يوليو بدبي.

ويستعد اللبناني عاصي الحلاني بمشاركة السوري جورج وسوف لإحياء حفل غنائي ضخم ببيروت، وكتب عاصي من خلال حساباته على السوشيال ميديا قائلا: “في ليلة من العمر بإنتظاركم حتى نعيش الفرح والموسيقى على أرض مدينة الحب، في 30 يويو المقبل بفندق (فينيسا)”، ويبدو أن وسوف يعيش حالة من الانتعاش الفني، حيث يستعد لإحياء عدد من الحفلات في العاصمة اليونانية، أثينا. 

وفي مفاجأة غير متوقعة يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم خلال موسم الصيف، لم يحدد موعده حتى الآن، ومن المقرر أن يقام بـ”جولف بورتو مارينا” في الساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يكون واحدا من أهم وأضخم الحفلات هذا العام.

اقرأ أيضًا : هاني شاكر يتعاون مع «بهاء الدين وعزيز الشافعي» في أغنية حزينة جديدة


 

;