وزير الري: جموع المهندسين والدولة المصرية تؤكد ثقتها في طارق النبراوي نقيبًا

سويلم يشارك في مؤتمر نقابة المهندسين الصحفي بحضور وزير النقل
سويلم يشارك في مؤتمر نقابة المهندسين الصحفي بحضور وزير النقل

شارك هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، فى المؤتمر الصحفي الذى نظمته نقابة المهندسين، حيث أشار سويلم عما شهده اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهندسين يوم ٣٠ مايو ٢٠٢٣ من أحداث مؤسفة .

وتوجه سويلم بالشكر لكل من شارك في حل هذه الأزمة بحيادية تامة من كافة أجهزة الدولة، وتوجه بالتحية لمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وكامل الوزير وزير النقل على ما بذلوه من مجهودات حثيثة خلال الفترة الماضية .

وأكد "سويلم" على أهمية الحفاظ على نقابة المهندسين، متوجها بالشكر لجميع مهندسى مصر على دورهم فى الحفاظ مكانة على هذه النقابة العريقة .

وألقى  سويلم وزير خلال المؤتمر الصحفي البيان التالى :

"بناء على ما شاب إجراءات الجمعية العمومية التي عُقدت في ٣٠ مايو ٢٠٢٣ وبالتنسيق والتشاور مع اللجان المشكلة للإشراف علي إجراءات الجمعية العمومية وعدم تمكن اللجنة القضائية ولجنة الإشراف على الانتخابات من استكمال أعمال الجمعية العمومية ووقوع أحداث مؤسفة أدت إلى عدم إعلان النتيجة .فإن جموع المهندسين والدولة المصرية تؤكد ثقتها في طارق النبراوي نقيباً للمهندسين.. وتشجب ما حدث من قلة لا تقدر دور ومكانة نقابة المهندسين ودور المهندسين في بناء مصر الحديثة، وتؤكد على وحدة الجمعية العمومية وإصطفافها خلف السيد النقيب لإعلاء شأن المهنة ومراعاة مصالح المهندسين".