ياسر صالح الرئيس التنفيذى للشركة الوطنية للسيارات: نخطط للتوسع فى السوق المصرى وندعم استراتيجية صناعة السيارات

ياسر صالح الرئيس التنفيذى للشركة الوطنية للسيارات
ياسر صالح الرئيس التنفيذى للشركة الوطنية للسيارات

أكد ياسر صالح، الرئيس التنفيذى للشركة الوطنية للسيارات، أن الشركة منذ عملها فى مصر على مدار ال 35 عاماً الماضية وهى حريصة على الحفاظ على ريادتها وتقديم خدمات الصيانة والخدمات التأمينية بأعلى جودة من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى. وأضاف: نمتلك 7 فروع لخدمات الصيانة الدورية على مستوى الجمهورية، ونخطط لتوسيع شبكتنا فى مصر، حيث نثق فى قدرة الاقتصاد المصرى على النهوض على الرغم من التحديات العالمية، والتى يمكن التغلب عليها من خلال تكاتف الحكومة مع القطاع الخاص.

وأشار إلى أن شركتى "ستار والإسكندرية " -الوطنية للسيارات- تدعمان استراتيجية الدولة لتوطين صناعة السيارات، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق برنامج Star Back War. ranty لتمديد أو تجديد الضمان لمدة عامين للحفاظ على قيمة سيارات مرسيدس- بنز المستعملة من موديل 2017 حتى 2023 والحفاظ على ضمان استثمار عملاء مرسيدس فى سياراتهم، كما أن شركتى "ستار والإسكندرية "الوطنية للسيارات" هما أول من أطلق برنامج تمديد الضمان Star Back بخطة سداد على هيئة أقساط، كما يتم من خلال البرنامج الاستفادة من خدمات توفير قطع الغيار دون التأثر بارتفاع الأسعار العالمية.

وأشاد ياسر صالح بالجهود التى تبذلها الحكومة المصرية لتوطين صناعة السيارات الكهربائية، عبر تقديم الدعم اللازم للاستثمار فى هذا المجال، والذى يجذب مزيد من المستثمرين للاستثمار فى مصر، فضلاً عن جهودها لمواكبة التوجهات العالمية الحالية نحو الطاقة الخضراء والتحول إلى بيئة نظيفة باستخدام سيارات كهربائية خالية من الانبعاثات الضارة، وتقليل الاعتماد على المحروقات التقليدية، موضحاً أن الدولة تهتم بتوفير أكبر قدر من المكون المحلى فى المشروع القومى لتصنيع السيارات الكهربائية، وتحرص على استكمال كافة مكونات المشروع خاصة محطات الشحن الكهربائى للسيارات بأنواعها المختلفة.

وقال صالح: نضع عملائنا على رأس أولوياتنا، ونحرص على توفير خدمات وحلول متنوعة لخدمة العملاءأكد ياسر صالح، الرئيس التنفيذى للشركة الوطنية للسيارات، أن الشركة منذ عملها فى مصر على مدار ال 35 عاماً الماضية وهى حريصة على الحفاظ على ريادتها وتقديم خدمات الصيانة والخدمات التأمينية بأعلى جودة من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى. وأضاف: نمتلك 7 فروع لخدمات الصيانة الدورية على مستوى الجمهورية، ونخطط لتوسيع شبكتنا فى مصر، حيث نثق فى قدرة الاقتصاد المصرى على النهوض على الرغم من التحديات العالمية، والتى يمكن التغلب عليها من خلال تكاتف الحكومة مع القطاع الخاص. وأشار إلى أن شركتى "ستار والإسكندرية " -الوطنية للسيارات- تدعمان استراتيجية الدولة لتوطين صناعة السيارات، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق برنامج Star Back War. ranty لتمديد أو تجديد الضمان لمدة عامين للحفاظ على قيمة سيارات مرسيدس- بنز المستعملة من موديل 2017 حتى 2023 والحفاظ على ضمان استثمار عملاء مرسيدس فى سياراتهم، كما أن شركتى "ستار والإسكندرية "الوطنية للسيارات" هما أول من أطلق برنامج تمديد الضمان Star Back بخطة سداد على هيئة أقساط، كما يتم من خلال البرنامج الاستفادة من خدمات توفير قطع الغيار دون التأثر بارتفاع الأسعار العالمية. وأشاد ياسر صالح بالجهود التى تبذلها الحكومة المصرية لتوطين صناعة السيارات الكهربائية، عبر تقديم الدعم اللازم للاستثمار فى هذا المجال، والذى يجذب مزيد من المستثمرين للاستثمار فى مصر، فضلاً عن جهودها لمواكبة التوجهات العالمية الحالية نحو الطاقة الخضراء والتحول إلى بيئة نظيفة باستخدام سيارات كهربائية خالية من الانبعاثات الضارة، وتقليل الاعتماد على المحروقات التقليدية، موضحاً أن الدولة تهتم بتوفير أكبر قدر من المكون المحلى فى المشروع القومى لتصنيع السيارات الكهربائية، وتحرص على استكمال كافة مكونات المشروع خاصة محطات الشحن الكهربائى للسيارات بأنواعها المختلفة. وقال صالح: نضع عملائنا على رأس أولوياتنا، ونحرص على توفير خدمات وحلول متنوعة لخدمة العملاء الحاليين وجذب المزيد من العملاء المحتملين، استراتيجية الشركتان ترتكز على تقديم حلول تكنولوجية متطورة لتمكين المستهلك المصرى من الاستمتاع بالتكنولوجيا، كما تتبنى "ستار والإسكندرية " الوطنية للسيارات أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة لتقكتبت رانيا غنيم : أكد ياسر صالح، الرئيس التنفيذى للشركة الوطنية للسيارات، أن الشركة منذ عملها فى مصر على مدار ال 35 عاماً الماضية وهى حريصة على الحفاظ على ريادتها وتقديم خدمات الصيانة والخدمات التأمينية بأعلى جودة من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى.

وأضاف: نمتلك 7 فروع لخدمات الصيانة الدورية على مستوى الجمهورية، ونخطط لتوسيع شبكتنا فى مصر، حيث نثق فى قدرة الاقتصاد المصرى على النهوض على الرغم من التحديات العالمية، والتى يمكن التغلب عليها من خلال تكاتف الحكومة مع القطاع الخاص. وأشار إلى أن شركتى "ستار والإسكندرية " -الوطنية للسيارات- تدعمان استراتيجية الدولة لتوطين صناعة السيارات، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق برنامج Star Back War. ranty لتمديد أو تجديد الضمان لمدة عامين للحفاظ على قيمة سيارات مرسيدس- بنز المستعملة من موديل 2017 حتى 2023 والحفاظ على ضمان استثمار عملاء مرسيدس فى سياراتهم، كما أن شركتى "ستار والإسكندرية "الوطنية للسيارات" هما أول من أطلق برنامج تمديد الضمان Star Back بخطة سداد على هيئة أقساط، كما يتم من خلال البرنامج الاستفادة من خدمات توفير قطع الغيار دون التأثر بارتفاع الأسعار العالمية. وأشاد ياسر صالح بالجهود التى تبذلها الحكومة المصرية لتوطين صناعة السيارات الكهربائية، عبر تقديم الدعم اللازم للاستثمار فى هذا المجال، والذى يجذب مزيد من المستثمرين للاستثمار فى مصر، فضلاً عن جهودها لمواكبة التوجهات العالمية الحالية نحو الطاقة الخضراء والتحول إلى بيئة نظيفة باستخدام سيارات كهربائية خالية من الانبعاثات الضارة، وتقليل الاعتماد على المحروقات التقليدية، موضحاً أن الدولة تهتم بتوفير أكبر قدر من المكون المحلى فى المشروع القومى لتصنيع السيارات الكهربائية، وتحرص على استكمال كافة مكونات المشروع خاصة محطات الشحن الكهربائى للسيارات بأنواعها المختلفة. وقال صالح: نضع عملائنا على رأس أولوياتنا، ونحرص على توفير خدمات وحلول متنوعة لخدمة العملاء الحاليين وجذب المزيد من العملاء المحتملين، استراتيجية الشركتان ترتكز على تقديم حلول تكنولوجية متطورة لتمكين المستهلك المصرى من الاستمتاع بالتكنولوجيا، كما تتبنى "ستار والإسكندرية " الوطنية للسيارات أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة لتقديم خدمات جديدة تلبى احتياجات وتطلعات العملاء، كما نهتم بتوفير بنية تحتية مستقبلية للسنوات القادمة للمساهمة فى خطة الدولة لتوطين صناعة السيارات الكهربائية ومحطات الشحن الكهربائى للسيارات فى مصر بما يحقق التنمية المستدامة جديدة تلبى احتياجات وتطلعات العملاء، كما نهتم بتوفير بنية تحتية مستقبلية للسنوات القادمة للمساهمة فى خطة الدولة لتوطين صناعة السيارات الكهربائية ومحطات الشحن الكهربائى للسيارات فى مصر بما يحقق التنمية المستدامة. الحاليين وجذب المزيد من العملاء المحتملين، استراتيجية الشركتان ترتكز على تقديم حلول تكنولوجية متطورة لتمكين المستهلك المصرى من الاستمتاع بالتكنولوجيا، كما تتبنى "ستار والإسكندرية " الوطنية للسيارات أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة لتقديم خدمات جديدة تلبى احتياجات وتطلعات العملاء، كما نهتم بتوفير بنية تحتية مستقبلية للسنوات القادمة للمساهمة فى خطة الدولة لتوطين صناعة السيارات الكهربائية ومحطات الشحن الكهربائى للسيارات فى مصر بما يحقق التنمية المستدامة.

 

اقرأ أيضًا : خبير سيارات: السوق مصاب بحالة ركود ضخمة