توم كروز ومخرج «مهمة مستحيلة» في ضيافة أبوظبي 

توم كروز
توم كروز

يستضيف قصر الإمارات في أبوظبي، يوم 26 يونيو الجاري النجم العالمي توم كروز ومخرج فيلمه السينمائي الأخير "مهمة مستحيلة" كريستوفر ماكويري، لحضور افتتاح العرض الأول للفيلم الذي جرى تصويره في أماكن مختلفة بالعاصمة الإماراتية.

ويشهد الحدث احتفالا بحضور فريق عمل الفيلم، حيث تعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها اختيار أبو ظبي لتصوير مشاهد من سلسلة "مهمة مستحيلة"، وذلك بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد القفز بالمظلة في فيلم "مهمة مستحيلة: السقوط"، الذي حقق نجاحاً مبهراً عام 2018، بفضل التعاون الذي تم بين لجنة أبوظبي للأفلام، والقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن ينضم كلٌ من هايلي أتويل وبوم كليمنتيف وسايمون بيج إلى توم كروز وكريستوفر ماكويري، لحضور حفل العرض الأول للفيلم في منطقة الشرق الأوسط قبل نهاية الشهر الجاري.

وكان نجاح تصوير أجزاء من فيلم "مهمة مستحيلة: السقوط" في أبوظبي كافياً لجذب الشركة المنتجة، والتعاون مع لجنة أبوظبي للأفلام مرة أخرى، لمساعدتها في تصوير مشاهد رئيسية من الجزء الجديد للسلسلة العالمية، وقد وقع الاختيار هذه المرة على مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، وصحراء ليوا بمناظرها الآسرة التي أضفت لمسات أكثر ثراءً على مشاهد الفيلم.

كما قامت لجنة أبوظبي للأفلام بتقديم الدعم اللازم لفريق العمل، من خلال منحه الموافقات والتصاريح اللازمة للتصوير، إلى جانب التنسيق الوثيق مع العديد من الأطراف المعنية والجهات الحكومية في إمارة أبوظبي.