أحمد حسام ميدو: الدوري المصري فاسد.. ويصف لجنة المسابقات بـ«الترزي»

ميدو
ميدو

فتح أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، النار على الكرة المصرية، ووصف الدوري المصري بـ"الفاسد"، كما هاجم لجنة المسابقات ووصفها بأنها "ترزي" يمكنه أن يصنع أي جدول بما يناسب مقاس الفريق المطلوب.

اقرأ أيضا | الرئيس الأنجولي: ناقشت مع السيسي مختلف الموضوعات والمجالات والعلاقات بيننا مهمة

لم يكتف ميدو بمهاجمة الدوري المصري، ولكنه تطرق أيضًا لاتحاد الكرة، ووصفه بأنه يتصارع على السفريات والنقل التليفزيوني، أما الفار فذكر ميدو أنه يمكن تعطيله حسب الحاجة لذلك.

وقال أحمد حسام "ميدو" في تغريدة، عبر تويتر، عن الدوري المصري إن الدوري المصري "فاسد" بكل معاني الكلمة، أما لجنة المسابقات فوصفها بأنها "ترزي محترم"، مشيرًا إلى أن اللجنة يمكنها أن تصنع أي جدول تريده "على مقاسك بالظبط".

لم يكتف أحمد حسام "ميدو" بمهاجمة الدوري المصري ولجنة المسابقات، لكنه هاجم حكام كرة القدم، قائلًا: "الحكام على الكيف.. وتوزيع البث التليفزيوني على الكيف والرعاية حدث ولا حرج"، زاعمًا أن اللوائح الداخلية يمكن أن يتم ضبطها وفقًا لما يريدون، بأختيار الألوان المطلوبة.  

واستمر أحمد حسام ميدو في هجومه، ليوجه سهامه إلى اتحاد الكرة، ووصفهم بأنهم "بيتخانقوا على السفريات"، كما هاجم النقل التليفزيوني، قائلًا أنه "ينافس الدوري الموريتاني".

وهاجم ميدو التحكيم ووصفه بأنها "فقرات تحكيمية كوميدية"، وعبر عن رفضه لما يحدث في خطوط الڤار، مشيرًا إلى إمكانية تعطله حسب الحاجة، كما هاجم أيضًا قرعة الكأس، وإمكانية سحبها في أي وقت.