كشف الفنان عمرو مصطفى رأيه في من يستحق لقب صوت مصر.
وأكد عمرو مصطفى أن الفنانتين شيرين عبد الوهاب وأنغام نجمتين كبيرتين ولهما تاريخ عظيم ، مشيرا إلى أن الشعوب هى التي تحدد هذا الأمر.
وأضاف في لقائه مع et بالعربي: "أغنية المترو كانت حاجة جديدة بالنسبة لشيرين وأعتقد أنها في اللي جاي هطلع حاجات حلوة، وهتتعامل مع ملحنين شاطرين .. ومن حقي إني أغني لكن احترامًا للمطرب مبغنيش".
وعن إمكانية تلحينه لمطربين أخرين: "دلوقتي أنا متفرغ للمشروعات بتاعتي، يعني أي مطرب هيجيلي أنا اللي بنتج له، مش هشتغل تاني إني أدي أغنية لمطرب".

«سيارة الدار الأخرة للأفراح» يفوز بجائزة 5 آلاف دولار في ملتقى أفلامنا
ياسر جلال عن جدل ما قبل مباراة مصر وإيران: «الرياضة ليست منصة للأجندات»
الرابر الليبي ساياكس: أتمنى تقديم ديو مع ويجز





