هند وجيه أول حارس شخصى معتمد: أحلم أن أكون حارس «مو صلاح»

هند وجيه أول حارس شخصى
هند وجيه أول حارس شخصى

إيثار حمدى

باعتبارها أول سيدة تقتحم عالم الحراسات الخاصة كرمت وزارة الشباب والرياضة هند وجيه عثمان مؤخرا، إلا أن قصة هند بدأت قبل 27 عاما تقريبا فى هذا المجال الصعب على المرأة ، فى عامها الثالث عشر بدأت ممارسة الرياضة، ما أهلها إلى الدراسة فى كلية التربية الرياضية.

فى الوقت الذى كانت تعمل فيه وتعول أسرتها، وعقب تخرجها حصلت هند على كورس علاج طبيعى وإصابات ملاعب، ولأنها كانت تعود متأخرة من العمل تعلمت الكاراتيه والكونغ فو وقتال الشوارع الحر لتحمى نفسها، حتى باتت ملمة بكل أنواع الفنون القتالية.

حملت هند لقب أول مدربة أحمال فى فريق كرة قدم (رجال)، من خلال عملها مع الكابتن إبراهيم سعيد فى نادى «جولدى»، وحاليا تقوم بتدريب فريقى «أون سبورت وسباير سبورت» إضافة إلى عدة أكاديميات ونواد أخرى تستعين بها، فى المقابل رفضت أندية كبيرة إنضمامها لأنها أنثى، ما جعلها تتحدى نفسها وتخوض مجال كمال الأجسام الذى ليس له اتحاد (نسائي) فى مصر.

إلا أن هند لم تكن ترغب فى الفوز ببطولات ولكن لتغيير المفهوم السائد فى المجتمع، ولتثبت للفتيات أنه لا خوف على أجسادهن من تلك اللعبة..

واجهت هند عدم السماح لها بالتواجد بين الرجال أثناء التمرين..

وعن رحلتها تقول هند: بدأت أتمرن على يد أبطال فى اللعبة، حتى أصبحت أول مدربة كمال أجسام فى مصر، بل وتخصصت فى تدريب الرجال لأثبت أن المرأة قادرة على كل شيء.

لافتة أن اللعبة تمنح الفتاة الثقة.. وتضيف هند أنها عملت مع شخصيات من عائلات ملكية ورئاسية، وتحلم أن تصبح الحارس الخاص لنجم كرة القدم محمد صلاح ..

وأضافت هند: أجيد استخدام السلاح وطريقة تأمين الشخصيات المهمة، باعتبارى أول حارس شخصى معتمد، وعضوا بالمنظمة الألمانية لضباط الحراسات الخاصة، وغيرها الكثير.

وتقول: «دخلت مجال مش مجالى وخليته بتاعى».