جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة لمتابعة الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة

الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية
الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

 قامت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بالمرور على مكتب صحة سيدي جابر يرافقها الدكتورة هناء عبد الرحيم مدير عام الشئون الوقائية و الدكتورة عبير عنان مدير منطقة شرق الطبية و الدكتورة سارة راضي مدير مكتب الصحة.

اقرأ أيضاً | بدء المرحلة الأولى للحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة بصحة الإسكندرية

حيث تابعت سير العمل في غرفة التطعيمات و تأكدت من تسجيل كل الحالات على النظام الالكتروني الخاص و كذلك تسجيل المواليد و الوفيات.

و تفقدت أعمال الحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة و الصحة الإنجابية و تابعت تقديم المشورة الصحية و توافر وسائل تنظيم الأسرة المختلفة المناسبة لكل حالة. 

كما تفقدت الصيدلية و المكاتب الإدارية و الوقوف على الحالة الإنشائية للوحدة. 

ثم توجهت د.اميرة طهيو و الوفد المرافق لها لتفقد سير العمل في مستشفى طلبة سبورتنج و كان في استقبالها الدكتور أيمن كامل مدير فرع التأمين الصحي لشمال غرب الدلتا و الدكتور محمد خميس جمعة مدير عام المستشفى.

حيث تفقدت الأقسام الداخلية بالمستشفى و العناية المركزة ووحدة المبتسرين و المعامل الطبية و استمعت لمقترحات الأطباء من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وأشادت بجميع العاملين بالمستشفى و نظام التشغيل و الجودة و مكافحة العدوى و التميز في القيام بأدق العمليات الجراحية تحت الإدارة المتميزة.

و قد أكد دكتورمحمد خميس مدير المستشفى على التعاون مع المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية من أجل تقديم أفضل و أسرع خدمة للمرضى بهدف تكامل الخدمات الصحية بين مختلف مقدمي الخدمة