عقدت أمانة شئون البيئة والطاقة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم اجتماعا موسعا بمقر الحزب بمدينة قنا بحضور المهندس محمود عزت القاضي أمين شئون البيئة والطاقة بالمحافظة وأعضاء هيئة مكتب الأمانة بالمحافظة وأمناء شئون البيئة والطاقة بمراكز المحافظة وذلك لوضع خطة عمل المرحلة المقبلة والمشاركة في الاحتفال بيوم البيئة العالمي .
اقرأ أيضا|9 سنوات من الإنجازات.. محطات عملاقة تقضي على انقطاع الكهرباء بقنا
وقال البيان الصادر عن أمانة الإعلام بالمحافظة أنه تم إطلاق أكبر حملة للتجشير بالمدن والقري علي مستوي المحافظة والتي تهدف إلي زراعة 20 ألف شجرة مثمرة منها أشجار الزيتون والرمان وأشجار الظل ومنها كونوكاريس وأكاسيا فضلا عن إطلاق سلسلة من ندوات التوعية حول طرق " الحد من التلوث البلاستيكي " بمركز قنا وقوص وفرشوط .
وأضاف البيان أنه تم خلال الاجتماع دعوة لرصد مصادر التلوث البيئة وطرق الحد منها وذلك من خلال مشاركة كافة الأجهزة المعنية بالأمر وذلك في إطار خطط الدولة لمواجهة التغيرات المناخية .

محافظ الجيزة يتابع خطط العمل ومستوى الخدمات بمركز ومدينة أوسيم
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 69.87
مجلس الطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يناقش تطوير الخدمات التعليمية





