تايكوندو «الفراعنة» يواصل العزف العالمي

أبطال التايكوندو يتألقون عالمياً
أبطال التايكوندو يتألقون عالمياً

■ كتب: ماهر الطوخي

‏‎واصل تايكوندو الفراعنة رحلة العزف على أوتار الانجازات العالمية وكانت هذه المره فى اذربيجان بعد ان استأنف بطلنا الأوليمبي سيف عيسى وشهد سامى تألقهما بالفوز بميداليتين برونزيتين فى وزنى تحت 80 و 53 كيلو جراما على التوالى.

ولم يكن مشوار سيف وشهد للصعود لمنصة التتويج مفروشا بالورود حيث واجها منافسات شرسة فى المباريات مع صفوة لاعبى ولاعبات العالم فى وزنيهما ولعب اصرارهما ومستواهما الفنى والمهارى المرتفع فى التغلب عليهم حتى عانقا الميداليتين .

ولم يكن الانجاز الجديد غريبا على سيف بعد ان تعود على ترصيع مسيرته بالميداليات فى البطولات الكبرى وكان أبرزها الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة وذهبية دورة العاب البحر المتوسط الأخيرة بالإضافة إلى برونزية بطولة العالم بالمكسيك.

◄ اقرأ أيضًا | سيف عيسى وشهد سامي يعودان للقاهرة اليوم بعد برونزيتي بطولة العالم للتايكوندو

وسيطرت الأفراح على اروقة الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى حيث عبر المهندس محمد عجيزة عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف على منتخبنا الأول فى اللعبة عن سعادته الغامرة بالانجاز الجديد للعبة مشيرا إلى أن ما حققه سيف وشهد يأتى فى إطار الاستراتيجية التى وضعها الاتحاد والتى تهدف إلى تحقيق المزيد من الميداليات فى البطولات العالمية للعبة بالاضافة إلى توسيع قاعدة اللاعبين الممارسين للتايكوندو فى المحافظات المختلفة والذى يوفرعددا كبيرا من اللاعبين واللاعبات فى الاوزان المختلفة لمنتخباتنا فى المراحل السنية العديدة.

وأضاف أن الاستعدادات تسير بقوة لدورة الألعاب الأولمبية فى باريس العام القادم والتى تسعى فيها اللعبة إلى الحفاظ على مكانتها بين عظماء التايكوندو على الخريطة العالمية.

;