‎«سيف» يقترب من التجديد للزمالك

سيف جعفر
سيف جعفر

‎اقترب مسئولو نادى الزمالك من إعلان التجديد للاعب الوسط سيف فاروق جعفر، حيث أكد المسئولين على أن سيف يرحب بالتجديد بعد الجلسة التى جمعتهم خلال الأيام الماضية.

وعلمت «أخبار الرياضة» ان اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، توصلت لاتفاق مبدئي مع سيف فاروق جعفر على تمديد عقده لمدة 4 مواسم مقبلة مقابل 32 مليون جنيه بواقع 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، وعقد سيف جعفر جلسة فى منزل أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية توصلا خلالها إلى اتفاق مبدئى على بنود التعاقد التى تقضى بتوقيع اللاعب على عقود استمراره مع القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري.

ومن جانبه، كشف مصدر مقرب من اللاعب أنه وافق على العرض الأخير المقدم من القلعة البيضاء، وهناك احتمالية كبيرة أن يتم الإعلان عن التجديد عقب مواجهة الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الدورى الممتاز، بناءً على رغبة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، من أجل فرض التركيز داخل صفوف الفريق.

◄ اقرأ أيضًا | سيف جعفر يتماثل للشفاء من الإصابة وينتظم في مران الزمالك

من ناحية أخرى، قررت اللجنة الفنية بنادى الزمالك منح الأولوية لتسويق بعض اللاعبين فى نهاية الموسم الجارى خاصة المجموعة التى لم تقدم أوراق اعتمادها للجهاز الفنى عبر البيع أو الإعارة أو الدخول فى صفقات مقايضة.

وجاء قرار اللجنة الفنية فى ظل رغبة النادى الاستفادة ماليا من وراء رحيل أى لاعب خاصة فى ظل إنفاق إدارة النادى مبالغ مالية نظير استقدام لاعبين خاصة آخر الوافدين فى الموسم الجارى مثل إبراهيما نداى وسامسون أكينولا وعمرو السيسي ومصطفى الزناري.


 

;