سفيرة كولومبيا تزور مهرجان الربيع وتبدى إعجابها بالمعروضات

صورة موضوعية للحدث
صورة موضوعية للحدث

صرح المهندس محمود عطا رئيس الادارة المركزية للبساتين ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض زهور الربيع ان سفيرة كولومبيا في القاهرة قامت بزيارة المعرض حيث تفقدت أجنحته المختلفة وأشادت بالمعروضات الزراعية.

واضاف رئيس اللجنة المنظمة لمعرض زهور الربيع الى أن المعرض بالمتحف الزراعي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين من الشباب والأطفال والفئات العمرية المختلفة حتى خلال الأيام الماضية التي شهدت مصر خلالها ظروف مناخية غير مستقرة وذلك للاستمتاع بمناظر الورد والزهور الجميلة.

اقرأ أيضا :مدير المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي بالشرق الأدني يزور معرض زهور الربيع

وكان المعرض قد استقبل عدد من السفراء وممثلى البعثات الدبلوماسية والدولية بالقاهرة منهم سفير المجر بالقاهرة وكذلك عدد من زوجات السفراء منهم حرم سفير صربيا وحرم سفير ارمنيا وحرم سفير اليابان وحرم سفير سنغافورة وحرم سفير ليتوانيا وقد أشادو بحسن الاستقبال والتنظيم الراقي.

يذكر أن معرض زهور الربيع يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي، فضلا عن منافذ بيع السلع الغذائية الخاصة بوزارة الزراعة والمعرض مفتوح يوميا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا لمدة شهر في المتحف الزراعى بالدقي.