فيتوريا يعلن القائمة بعد غد ..وينسق مع كولر استعدادًا لغينيا

فيتوريا
فيتوريا

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحليين بعد غدًا الأربعاء، استعدادا للدخول فى معسكر يوم السبت القادم استعدادا لمواجهة منتخب غينيا 14 يونيه فى الجولة الـ5 من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ب كوت ديفوار 2024.. حيث يحتاج المنتخب نقطة لحسم التأهل للبطولة .. وهناك تنسيق تام بين المنتخب الأول، والجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ببقاء لاعبى الأهلي الدوليين في المغرب وانضمامهم عقب مباراة العودة فى النهائى أمام الوداد، خاصة وان لقاء غينيا سيقام بمراكش المغرب نظرا لوجود مشاكل فنية فى الملاعب الغينية، وهو ما سهل الأمور على فيتوريا.. ولم يخف فيتوريا ارتياحه لاستبعاد كولر، لمحمد الشناوي حارس مرمي الأهلي حتى يكون حارس المنتخب الأول جاهزاً لغينيا، وهناك افكار في ضم محمد أبوجبل إذا لم يكتمل شفاء الشناوي..

والأقرب أن يضم فيتوريا لاعبين محليين لفتوا نظره مؤخرا،او عائدين من جديد للمنتخب من أبرز هذه الاسماء حسين الشحات ومحمد شريف الأهلي، والأمور سوف تحسم بين حمدي فتحي وتمام شفائه أو عمرو السولية فى حال استعادة جاهزيته الفنية.. في ظل غياب الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد ومحمد النني للإصابة.. ولهذا يفكر البرتغالي في ضم محمد رضا بوبو «فيوتشر»، وأحمد أمين أوفا «إنبي» محمد الشامي «الإسماعيلى»، عمرو السعداوي «المصري»..

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي ضد الوداد| نهائي دوري أبطال أفريقيا تحت مجهر فيتوريا

وينتظر ان يدفع فيتوريا بمجموعة الاسماء الجديدة فى لقاء جنوب السودان الودي الذي سيقام فى استاد القاهرة الدولي، حيث يرغب فيتوريا فى تجربة هذه العناصر خلاله، بعد فشل اتحاد الكرة فى التعاقد مع منتخب قوي، وأعلنوا أن البرتغالي هو من اراد اللعب مع منتخب أفريقي بينما غينيا والسنغال ستواجهان وديا  منتخب السامبا البرازيل .


 

;