حضور أصدقائهم.. الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاد ابنته 

عيد ميلاد الأميرة ليليبت ديانا
عيد ميلاد الأميرة ليليبت ديانا

كشفت صادر مقربة من الأمير هاري، وميجان ماركل، أنه من القرر أن يبدو عيد ميلاد الأميرة ليليبت ديانا الثاني مختلفًا كثيرًا عن العام الماضي.

وقال المصدر، إنه يتم الاحتفال بعيد ميلاد الأميرة ليليبت الثاني، ابنة الأمير هاري وميجان ماركل، الابنة الوحيدة للزوجين بعيد ميلادها في الولايات المتحدة هذا العام بعيداً عن العائلة- مقارنة بعيد ميلادها الأول، العام الماضي، والذي تم الاحتفال به في المملكة المتحدة، وذلك وفقاً لا ذكره موقع «ديلي اكسبريس».

كما من المقرر إن تحتفل ميجان وهاري بعيد ميلاد ابنتهما من خلال حضور أصدقاء وأطفالهم إلى منزلهم في الولايات المتحدة لحضور حفل شواء، مضيفاً :"لا شك في أنها ستحصل على شاحنة محملة بالهدايان ولقد وقعت ميجان في حب صناديق كارتييه الموسيقية الإلهية تمامًا".

ويسمح هاري لميجان بتولي مسؤولية معظم هدايا ليلي، لكنه كان يتحدث عن إضافة المزيد من الكتب البريطانية إلى الحضانة التي اعتاد أن يحبها عندما كان طفلاً، مثل سلسلة Paddington Bear و Frog and Toad."

وأكد المتحدث باسم دوق ودوقة ساسكس لشبكة "فوكس نيوز"، أنه تم تعميد الأميرة الشابة في مارس من هذا العام في ولاية كاليفورنيا، يوم الجمعة 3 مارس، من قبل الأسقف الأسقفية في لوس أنجلوس القس جون تايلور. 

وأوضح مصدر لمجلة "بيبول" أن تم توجيه دعوة حضور حفل التعميد إلى الملك تشارلز والملكة كاميلا والأمير ويليام وكيت ميدلتون، إلا أن أحدهم لم يحضر.

اقرأ أيضا|ينفق 300 دولار شهرياً على شطائره.. «ملك الجبن»