مي حريري:«ملحم بركات ارتد عن الاسلام قبل وفاته وحاول قتلي»

المطربة اللبنانية مي حريري
المطربة اللبنانية مي حريري

صرحت المطربة اللبنانية مي حريري، عن العديد، من أسرار علاقتها الزوجية الصادمة بزواجها الموسيقار اللبناني ملحم بركات، والتي أكدت من خلالها "أن الموسيقار ارتد عن الإسلام قبل وفاته وتم دفنه على الطريقة المسيحية".

وكشفت مي الحريري، في لقاء تليفزيوني عن علاقتها برزوجها الموسيقار اللبناني ملحم بركات قائلة :"كتير كان صعب عليه لما غير دينه ملحم، 48 ساعة ماشاف حد بالكون قعد بأوضته قفلها عندي، ملحم أشهر إسلامه وقت ما اتزوجنا، وهو كان أسلم من وقت ما كان في سوريا واتجوز سعاد اخت صباح، ودفُن على الطريقة المسيحية لأنه ارتد".

وتابعت:"على الرغم من حبي الكبير لكن لو رجع بيا الزمن وكنت بهذا النضوج كنت ههرب ومش هتجوز ملحم بركات، وأنا وهو اتطلقنا 3 مرات، واستفدت من اسمه وأدخلني التاريخ".

وانهت:"مرة ملحم ضربني وحاول يقتلني وضرب عليا نار علشان يرجعني، وطلقة عدت من جنب أذني والدم غرقني وهو بكى عليا وأنا استسلمت للحب، والله لا يبلي أحد بالغرام".

المطربة مي حريري

ولدت المطربة مي حريري لعائلة من جنوب لبنان، وأصدرت ثلاث ألبومات حتى الآن وهن «ح سهر عيونه»، «حسن»، و«كوكتيل»، وصورت ثمان أغاني لعل أكثرها نجاحا أغنية «تعالا نرقص سوا» التي صورتها في شاطئ بيروت، إضافة لعملها كمغنية فهي أيضًا تعمل كممثلة،وهي مطلقة من الفنان ملحم بركات.