الليلة.. هامبورج يستقبل شتوتجارت لحسم ملحق الصعود والهبوط بالدوري الألماني

هامبورج
هامبورج

يستقبل فريق هامبورج ضيفه شتوتجارت، اليوم السبت، على ملعب ستاد آيمتيش آرينا، في ذهاب ملحق الصعود والهبوط ببطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون منقولة عبر قناة "beIN Sports HD 3" بتعليق أحمد البلوشي.

ويسعى هامبورج، لتحقيق الفوز بفارق 4 أهداف إذا أراد العودة للدرجة الأولى من جديد.

ويخوض هامبورج مواجهة الملحق، بعدما فشل في الصعود مباشرة للدرجة الأولى، بعد أن حل ثالثًا في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية خلف هايدنهايم دارمشتات.

بينما يلعب شتوتجارت في الملحق بعدما أنهى مشواره في المركز الـ 16 (الثالث من القاع) بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وقال سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني، إن الفوز الذي تحقق 3-0 على هامبورج، ينبغي أن ينظر إليه على أنه أول خطوة، وحذر من أن مهمة الفريق لم تنته بعد.

وقال في مؤتمر صحفي التابع للمباراة: "وصلنا إلى مرحلة فاصلة وحصلنا على مركز انطلاق جيد. الآن علينا أن نأخذ الخطوة الثانية".

وأضاف: "يجب أن نكون في كامل تركيزنا وأن نكون في كامل قوتنا الذهنية. نتوقع أن يقدم هامبورج أقصى ما عنده في المباراة التي ستقام على أرضه".

في الوقت نفسه، شدد تيم فالتر مدرب هامبورج على أن فريقه لديه ما يكفي من الجودة للقتال من أجل العودة.

وقال إن فريقه سيبدأ المباراة وهو متأخر بثلاثة أهداف، لكن الفريق يريد أن يعود في النتيجة رويدا رويدا. مضيفا: "في البداية نريد أن نسجل هدفا لإعطاء دفعة للجماهير".

وتذكر المدير الفني مباراة الفريق أمام هايدنهايم التي أقيمت في فبراير، التي تمكن خلالها هامبورج من قلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى تعادل 3-3.

وأضاف: "أثبتنا جودتنا في العودة في النتيجة في مرات عديدة، ونريد أن نظهرها أمام شتوتجارت. . مع جماهيرنا في ملعب فولكسبارك (آيمتيش آرينا) الجميل، أي شي ممكن".