في خدمتك | تعرف علي نظام باقات التليفون الأرضي مسبقة الدفع

التليفون الأرضي - صورة أرشيفية
التليفون الأرضي - صورة أرشيفية

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة لقرائها بعنوان «في خدمتك» تهم القارئ من محتوى ومعلومات، ونوضح طريقة الاشتراك فى باقات التليفون الأرضى مسبقة الدفع.

نظام الدفع المسبق هو نظام محاسبة لعملاء الخط الأرضي يمكنهم من خلاله شحن الرصيد مقدمًا ومتابعة الاستهلاك والاستعلام عن الرصيد وتذكير العملاء بقرب انتهاء الرصيد وتوضيح أي إجراء يتم تنفيذه على الخط الأرضي عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة يتم إرسالها على رقم الموبايل الخاص بالعميل، وفي حالة استنفاد الرصيد لن يتمكن العميل من إجراء أي مكالمات إلا بعد شحن رصيد في الحساب.

وتتنوع الباقات المدفوعة مقدما لخطوط الأرضي ما بين 20 جنيها وحتى 65 جنيها، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك ربع السنوية، مع العلم أن قيمة الرصيد لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، كما أنه سيتم إخطارك بمجرد إعادة شحن رصيد الحساب عن طريق رسالة نصية قصيرة على رقم الموبايل الخاص.

يمكنك شحن رصيد في حسابك في أي وقت من خلال :

- أحد منافذ الدفع الإلكتروني

- استخدام بطاقة بنكية

فإذا كنت ترغب في تجديد باقة أرضي 20 ربع السنوية والتي تحتوي على 360 دقيقة محلي ومحافظات وخدمتي الإظهار والتتبع خلال 3 أشهر فيكون :

رسوم الاشتراك ربع السنوية = 60 جنيها

ضريبة القيمة المضافة 14 ٪ = 8.4 جنيهات

المبلغ الإجمالي شامل الضريبة هو 68.4 جنيها

يجب إعادة شحن رصيدك بمبلغ 69 جنيهاً على الأقل

كما يمكنك تجديد باقتك الأساسية مبكراً قبل تاريخ التجديد وسيتم تغيير تاريخ التجديد في نفس اليوم الذي تقوم فيه بالتجديد المبكر.

اقرأ أيضا | في خدمتك| الأوراق المطلوبة للتقديم على الهاتف الأرضي

 

 

 

 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 

ترشيحاتنا