محجوز في الرعاية المركزة.. تطورات الحالة الصحية للفنان حسام داغر

حسام داغر
حسام داغر

أعلن أحمد داغر، شقيق الفنان حسام داغر، عن دخول الأخير للرعاية المركزة في أحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية وتطور حالته بشكل سريع.

وكتب أحمد داغر عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»: «حسام أخويا تعبان جدًا، واتحجز في العناية المركزة في مستشفى بالشيخ زايد».

وكان حسام داغر قد سبق ومر بوعكة صحية طارئة دخل على إثرها إحدى المستشفيات.

اقرأ أيضا: حسام داغر ناعياً الفنانة لبنى محمود:«كنتي بتضحكيني من قلبي»

وكتب حسام داغر، من خلال حاسبه الرسمي على «فيس بوك»: «بمر بوعكة صحية.. صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه أي حاجة.. تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء و برفع الابتلاء، يهون علينا جميعاً.. وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء».

وقال الفنان حسام داغر، في تصريحات سابقة إن دور «صلاح» الذي جسده في مسلسل «حضرة العمدة»، وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، له بُعد إنساني واضح، يتمثل في احتفاظه ببذرة الخير رغم نشأته وسط أجواء تدعم الشر.

وأوضح داغر، خلال تصريحات تلفزيونيو، أنه قام بأداء العديد من الأدوار التي تجمع بين طابعي الكوميديا والدراما، إلا إن دوره في مسلسل «جعفر العمدة» يختلف تمامًا عن أعماله السابقة، نظرًا لتحوله الدرامي من الشر إلى الخير.

اقرأ أيضا: حسام داغر يشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «حضرة العمدة» |صور

وأضاف أن المسلسل يقدم نموذجًا مصغرًا لمصر بكل أطيافها، كما أنه يجمع أجيالًا مختلفة، مؤكدًا أن «حضرة العمدة» شهد منافسة في التمثيل من الفنانين المشاركين فيه.

وأشار إلى أن قرية «تل شبورة» ترمز إلى مصر، مؤكدًا أنه استطاع من خلاله التعبير عن بعض المشكلات الاجتماعية.