كولر: تعيين تيسيما لمباراة الإياب بين الأهلي والوداد أمر مزعج

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن تعيين باملاك تيسيما لمواجهة العودة ضد الوداد شيء مزعج ومقلق جدا خاصة أنها آخر مباراة وسيعتزل بعدها.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الحكم سيعتزل ولا توجد أي التزامات تجاهه حتى يخشى أي شيء وهو أمر يثير القلق.

وهاجم كولر الحكم معتز إبراهيم حكم مباراة الذهاب مؤكدا أنه تغاضى عن ضربة جزاء واضحة للشحات وطرد لاعب الوداد الذي حرم الأهلي من هجمو واعدة.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدفي المارد الأحمر بيرسي تاو من رأسية رائعة في الدقيقة 45+2، وعزز محمود عبدالمنعم كهربا تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 59 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف سيف الدين بوهرة هدف الوداد الأول في الدقيقة 86.

وحسم الأهلي لقاء الذهاب بثنائية مقابل هدف، لتشتعل مواجهة الإياب التي ستقام على ملعب «محمد الخامس» بالمغرب يوم الأحد المقبل.

في الدقيقة 18، أضاع محمود كهربا فرصة خطيرة بعدما انفرد بالحارس يوسف مطيع من كرة خاطئة من الدفاع المغربي سددها كهربا قوية ولكن حارس الوداد تصدى لها.

وفي الدقيقة 30، احتسب الحكم الليبي إبراهيم معتز ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر بعد لمس الكرة ليد أحد مدافعي الفريق المغربي، قبل أن تتدخل تقنية حكم الفيديو «الفار»، لإلغاء قرار الحكم.

وفي الدقيقة 39، منع الحارس مصطفى شوبير استقبال شباكه لهدف تقدم الوداد بعدما تصدى لفرصة خطيرة للاعب الوسط رضا الجعدي.

وفي الدقيقة 45+2، سجل بيرسي تاو هدف التقدم للمارد الأحمر بعد عرضية رائعة من حسين الشحات قابلها اللاعب الجنوب أفريقي برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وعلى عكس الشوط الأول، تخلى الوداد عن أسلوبه الدفاعي وبدأ الشوط الثاني بالبحث عن هدف التعادل وكاد أن يصل على مرمى الحارس شوبير إلا أن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 55، أضاع الوداد فرصة خطيرة بعد تسديدة من أيمن الحسوني مرت بجانب القائم الأيسر.

 وفي الدقيقة 59، أحرز محمود كهربا الهدف الثاني للمارد الأحمر بعد خطأ الحارس مطيع استغله الشحات ومرر كرة أرضية إلى كهربا ليسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69، سدد يحيى عطية الله تصويبة أرضية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الأهلي ومرت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 86، سجل سيف الدين بوهرة هدف تقليص الفارق بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.