حسن يوسف: وافقت على تقديم شخصية البابا شنودة.. ولكن «ماكلمونيش تاني»

حسن يوسف
حسن يوسف

كشف الفنان حسن يوسف، سبب عدم تقديمه السيرة الذاتية لـ البابا شنودة، مؤكدًا أنه وافق في بداية الأمر بسبب حبه الشديد له، ولكن هناك بعض الأسباب أدت إلى توقف العمل.

وقال حسن يوسف خلال ندوة تكريمه في قصر السينما، إنه عُرض عليه تقديم سيرة البابا شنودة في عمل فني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل إمام الدعاة، موضحًا: "فعلا كلمني هاني عزيز وتصورت إنه عايز يوقعني في مطب، بس قالي إيه رأيك لو اتعرض عليك البابا شنودة".

وأضاف حسن يوسف: "أنا كنت اسمع من الشيخ الشعراوي عن البابا شنودة كتير، الشيخ الشعراوي صديقه وبيزوروا بعض كتير وديما كانو يتنافسوا في الشعر المرتجل ويدخلوا في مباراة شعرية، وأنا حبيته من روايات الشيخ الشعراوي عنه".

وتابع: "للأسف صناع العمل لم يتواصلوا معي مرة أخرى، ومكلمونيش تاني وأنا مش من عادتي اني أسأل فين العمل وأنا أبديت موافقتي ولكن كان يبدو أن ليهم حسابات تانية".

تكريم حسن يوسف:

وحرصت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني على تكريم الفنان حسن يوسف بالتعاون مع الفنان تامر عبد المنعم رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وتقديم شهادة تكريم له بجانب درع الهيئة، وذلك في مقر قصر السينما بمنطقة جاردن سيتي.

وقال حسن يوسف بعد تكريمه في قصر الثقافة، مازحًا: «كنت أتمنى يكون بدل الشهادة ظرف فيه شوية فلوس»، ليجيب، الفنان تامر عبد المنعم مازحًا: «لو حضرتك معاك فلوس ياريت تدينا».

آخر أعمال حسن يوسف:

ومن جهة أخرى، يعتبر مسلسل الضاهر هو آخر أعمال حسن يوسف الفنية، والذي طُرح عام 2019، وتعاون خلاله مع الفنان محمد فؤاد، والفنانة راغدة، ولعب خلال أحداثه شخصية رجل يدعى زكي إبراهيم.

اقرأ أيضاً - هددها بنشر صورها بالحجاب| النيابة تحيل «مبتز» راندا عبد السلام للجنايات