هددها بنشر صورها بالحجاب| النيابة تحيل «مبتز» راندا عبد السلام للجنايات

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

تعرضت الفنانة الشابة راندا عبد السلام لعملية ابتزاز وتهديد بنشر صور لها من قبل أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني ، حيث قايضها على مبلغ 50 ألف جنيه مقابل عدم نشر صور قديمة لها فترة ارتداءها "الحجاب" قبل أن تخلعه من أجل احتراف المجال الفني ، لكنها قامت بتحرير محرر ضده لتحصل على حقها بالقانون . 

وقامت اليوم نيابة الجيزة بإحالة المتهم بإبتزاز راندا عبد السلام إلى محكمة الجنايات ، وبعدها علقت راندا على القرار على حسابها على فيسبوك وكتبت : "كش ملك” . 

وأكدت الفنانة راندا عبد السلام أن هذا الشخص الذي قام بتهديدها بإستغلال صورها بالحجاب قديما قبل دخولها عالم التمثيل ، وانها لا تخشى تلك الصور، لكنها لجأت للقانون لأن الشخص خدش حيائها في طريقته واسلوبه معها بالحديث ، وليس خوفاً من أمر الصور . 

وكانت آخر مشاركات الفنانة راندا عبد السلام في رمضان 2023 بمسلسل "رمضان كريم 2"، والذي ئاركت في بطولته مع كوكبة كبيرة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث مسلسل «رمضان كريم 2»، بالكامل في شهر رمضان الكريم في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم سيد رجب، سلوى خطاب، كريم عفيفي، ويزو، أحمد صيام، محمد لطفي، بيومي فؤاد، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

يشار إلى أن مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني بطوله بيؤمي فؤاد وصبري فواز ونجلاء بدر ومحمد لطفي وسلوي عثمان وسلوي خطاب وإخراج سامح عبد العزيز.