بعد انفصالها.. نادين الراسي: أسعدت نفسي وهذه مواصفات «حبيبي» القادم

نادين الراسي
نادين الراسي

تحدثت النجمة نادين الراسي لأحد البرامج التلفزيونة العربية الشهيرة، وكشفت خلال حوارها عن شعورها الآن بعد عام من فقدانها لشقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، كما تطرقت للحديث عن حياتها الشخصية وخاصة بعد انفصالها عن خطيبها مجد دعبول.

وأكدت النجمة نادين الراسي أنها تحاول أن تبدأ حياة جديدة وسعيدة، والتخلص من كل ما يمكن أن يزعجها، وتحديدا بعد وفاة شقيقها النجم الراحل جورج الراسي، والذي سببت وفاته صدمة كبيرة لها، تعرضت على إثرها للعديد من الاضطرابات النفسية لوقت طويل حتى استطاعت أن تقاوم الحزن على فراقه.

وعن انفصالها عن خطيبها مجد دعبول، أكدت أنها وضعت مواصفات جديدة لحبيبها المقبل، ولها العديد من الشروط التي قد تجعلها غير متسرعة في الارتباط خلال الوقت الحالي.

وتابعت: "أنا بحب حالي، وبقيت أخاف على نفسي، وخلاص الحمد لله كانت قصتنا الأولى بها هذا غلطة، لكن خلاص ما بنكرر نفس الأخطاء تاني وخاصة نحن بنكبر، ولن أتسرع في الارتباط».

نادين الراسي:

بدأت نادين الراسي مسيرتها كعارضة أزياء، وظهرت كموديل في عدد كبير من الكليبات الغنائية، ثم انتقلت لعالم التمثيل، ومن أبرز أعمالها "حدوتة حب، زوج تحت الإقامة الجبرية، جريمة شغف".

آخر أعمال نادين الراسي:

يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي مسلسل "بيروت 303" دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، تدور أحداثها عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من اسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.

يشارك في بطولة المسلسل النجمان عابد فهد وسلافة معمار، إلى جانب الفنانين: نادين الراسي ومعتصم النهار وجيري غزال، والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح.

اقرأ أيضاً| «من نازحي الحرب وتزوجت في سن 12 ولم تربِ أطفالها».. مي حريري تروي قصتها