التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء خلال زيارته الحالية لمدينه نيش الصربية، مع عدد من رؤساء المدن الموقعة بروتوكول تفاهم مع مدينه نيش.
ولاقى المحافظ ترحيبا كبيرا من رؤساء تلك المدن خلال اللقاء، وتم التشاور نحو عمل بروتوكولات تعاون مشتركة ما بين هذه المدن ومدينه شرم الشيخ.
اقرأ أيضا| محافظ جنوب سيناء يبحث مع مسئول الغرفة التجارية بمدينة نيش الصربية سبل التبادل
ولاقى الأمر استحسانا من رؤساء تلك المدن، كما عبروا عن رأيهم في مدينة شرم الشيخ بأنها من أجمل مدن العالم، وقد تم التقاط صورة تذكارية معهم.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





