غياب سداسي يوفنتوس عن لقاء أودينيزي في الجولة الأخيرة بالكالتشيو

يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على أودينيزي في ملعب الفريولي، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 20222-2023.

وأعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن غياب 6 لاعبين عن الفريق في اللقاء الأخير بالموسم الجاري أمام أودينيزي.

وتحدث أليجري في مؤتمر صحفي عن إمكانية رحيل دوسان فلاهوفيتش: "أنا لا أتحدث عن الانتقالات، النادي هو المسؤول.. يمكنني فقط تقديم النصيحة".

وأضاف: "دوسان لن يشارك، لقد كان بعيدا لمدة أسبوع، وكذلك سيغيب جليسون بريمر ونيكولو فاجيولي وماتيا دي تشيليو وبول بوجبا وكايو جورجي، بينما الآخرون متاحون".

وواصل: "فلاهوفيتش لديه القدرة للحصول على مسيرة كروية ممتازة".

وشدد ماسيمليانو على أن يوفنتوس سيبدأ التخطيط للموسم المقبل، اعتبارا من الإثنين المقبل، حينما يعلم النادي أنه خارج البطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

يذكر أن فلاهوفيتش انضم ليوفنتوس في يناير 2022، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 80 مليون يورو، بما في ذلك الإضافات.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 مباريات.
 
بينما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 13 مباراة.

ويخوض يوفنتوس اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز، من أجل تعزيز رصيده من النقاط أملاً بأن يقفز للمركز السادس لخطف مقعد له في الدوري الأوروبي بعد تأكد غيابه عن دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون منقولة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App  ".