تعظيم دور المرأة في المواقع التنفيذية بالدولة.. تعرف على برامج الوطنية للتدريب | فيديو

 الأكاديمية الوطنية للتدريب
الأكاديمية الوطنية للتدريب

كشفت الأكاديمية الوطنية للتدريب عن برامجها والتي تأتي ضمن برامج مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة.


وأوضحت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنه يمكن التعرف علي برنامج "المرأة تقود للتنفيذيات" من خلال هذا الرابط
https://nta.eg/ar-wlfe.html


وتؤمن الأكاديمية الوطنية للتدريب بأهمية دور المرأة المصرية في المواقع التنفيذية بالدولة، ويتجسد هذا الإيمان في تقديمها لمدرسة المرأة للتأهيل للقيادة، والتي تستهدف من خلال برامج متنوعة تدريب وتأهيل المرأة فى كل محافظات الجمهورية.

وأوضحت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أن"المرأة تقود للتنفيذيات" هو أحد تلك البرامج التي تهدف لتنمية المهارات والقدرات لديهن، لإعدادهن لتولي قيادة المؤسسات المختلفة في الدولة بعد تدريبهن وتأهيلهن باستخدام العلوم النظرية والعملية، وتطوير مهاراتهن القيادية والإدارية الحديثة داخل الأكاديمية الوطنية للتدريب.
 
وأشارت الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى أن البرنامج يقدم تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ووزارة التنمية المحلية.

اقرأ ايضا :- الوطنية للتدريب تستقبل وفد الهيئة اليابانية

وتابعت: للتعرف علي برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" من خلال هذا الرابط
https://nta.eg/ar-wl.html

وكشفت الأكاديمية الوطنية للتدريب ،عن أهداف ومميزات إطلاقها لبرنامج المرأة تقود في المحافظات، مشيرة إلى أن البرنامج يقدم تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ووزارة التنمية المحلية.
وأكدت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أن البرنامج يهدف إلى تعزيز قدرات ومعارف المرأة المصرية والمساهمة الفعالة في المجتمع، ولذلك تم تصميم برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" لتعزيز الإتاحة وتكافؤ الفرص لتأهيل المرأة المصرية في جميع المحافظات بهدف تمكينها اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية.

واستكملت الأكاديمية الوطنية للتدريب ، انه يمكن التعرف علي "برنامج المصريات بالخارج" من خلال هذا الرابط
https://nta.eg/ewap.html


وقالت الأكاديمية الوطنية للتدريب، إنه من ٢٧ دولة حول العالم، تتباين الثقافات التي يتمتعن بها متدربات برنامج المصريات بالخارج، مما يثري التجربة التدريبية ويجعلها مليئة بالحراك الفكري والثقافي.

وأضافت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أن التجربة تشمل أيضا محاور التدريب وورش العمل واللقاءات مع بعض الخبراء ومتخذي القرار داخل وخارج مصر.
 


رابط الفيديو