مـوسم الانتقـالات الـصيفية.. تساهم مهـارات أحمد خميس في تغيير بعض الـمباريات

 أحمد خميس
أحمد خميس

اقترب اللاعـب أحمد خميس رمضان، ظهير نادي بيـلا، من خـوض تجربة الاحتراف مجددًا، من بوابة أحد أندية دوري يلـو الـدرجة الأولى الـسعودي 2024/2023، خلال مُوسم الانتقالات الـصيفية لـعام 2023.

ودخل لاعب بيـلا، في مفاوضات مع نادي نِجران، الذي يسعى إلى تدعيم صفوفه، في ظل تعثر الفريق في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل أحد المراكز الثلاثة الأخيرة، كما أن ضم أحمد خميس يبدو سهلاً، بعد وصول عروض رسّمية من الـنادي الـسعودي.

ويملك اللاعب، معدل تقييمي جيد للغاية، خلال محطاته الرياضية، بداية من سموحة، مروراً بالمنتزه، ثم احترافه في تايلاند، ووصولاً لناديه الحالي بكفر الشيخ.

ويجيد «رمضان» في مركزه الأساسي الظهير الأيسر، وأيضا في مركز الجناح، وهو ما استغله المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم، الذين يثقون تماماً في قدرات نجم نادي بانكـوك السابق، وعالوا عليه كثيراً في تغيير مجرى المُباريات بفضل مهارته التي يمكن أن تُساهم في تغيير نتيجـة بعض الـمباريات.

ويتسم أحمد خميس، بتنفيذ تعليمات المدربين بدقة، فضلاً عن إمكانياته الفنية، التي جعلته يأخذ مكانه في التشكيل الأساسى للفرق الذي خاض معها تجربة احـتراف كـرة الـقدم .

ولعب صاحب الـ 24 عاماً، في عدد من الأنـدية، بمركز الجناح الأيسر، وبدأ ممارسة كرة الـقدم في فريق الناشئين بِنادي سُمـوحة المنتمي للـدوري الـمصري المُمتاز، ومنها انتقل إلى نادي الـمنتز ة الـسكندري.