ريم طارق تحصل على قرار تمكين من فيلا حسن شاكوش

 ريم طارق و حسن شاكوش
ريم طارق و حسن شاكوش

بعد أزمة استمرت قرابة شهر، وزواج لم يمض عليه قرابة شهرين، ليلحقه الانفصال وتراشق الألفاظ على السر والعلن، وتناقلته المواقع الإخبارية، حصلت ريم طارق زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات، على قرار تمكين من فيلا حسن شاكوش بأحد الكمبوندات، بقرار من المحكمة المختصة، بعد دعوى أقامتها للتمكين من مسكن الزوجية.

وجاء في الطلب المقدم من ريم طارق زوجة حسن شاكوش: تتحصل في طلب الشاكية لتمكينها من مسكن الزوجية الكائن بفيلا سكنية رقم 22 عبارة عن طابقين أرضي وعلوي، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمقولة أنها المشكو بصحيح العقد الشرعي، وإثر خلاف بينهما طردها من المسكن، فتقدمت بطلبها وقدمت تمكينها من المشكو، بطاقة الرقم القومي خاصتها.

اقرأ أيضًا| حسن شاكوش: «هتجوز» مرة واتنين وتلاتة.. طالما «بشرع ربنا»

وقالت ريم طارق زوجة حسن شاكوش: إن شقيق حسن شاكوش تهجم على والدتي عندما كانت والدتي تشتكى لوالدة حسن شاكوش بسبب ما يفعله من تشهير وخوض في الأعراض وسمعتي".

وأضافت ريم طارق: شقيق حسن شاكوش تهجم بعدها عليّ ووالدتي، وحسن شاكوش كان يقوم بالتصوير وهم يسبوننا وهذا ما حدث فى الفيديو وهذه الواقعة كانت منذ شهر ونصف تقريبا". 

أزمة حسن شاكوش وزوجته:

يذكر أن أزمة مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق لا تزال تلقى اهتماما من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى الآن لمعرفة ما ستنتهي به قصة الثنائي الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد تحرير كلا منهما محضرا ضد الآخر.

إخلاء سبيل ريم طارق:

وكانت جهات التحقيق بأكتوبر، قد أخلت سبيل ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات، في البلاغ المقدم من الأخير بنشرها أخبارًا كاذبة حول سرقته لمشغولاتها الذهبية وقائمة المنقولات والتزوير في محررات رسمية.

وكان محامي ريم طارق، قد قدم ما يفيد بأن موكلته أبلغت زوجها بأنها ليست «بكرًا رشيدًا» وسبق الزواج لها، مطالبًا باستدعاء المأذون الذي عقد القران، متهمًا الزوج بالتزوير في أوراق رسمية.

وقالت ريم طارق، إن المشغولات الذهبية «الشبكة» وقائمة المنقولات ليسوا في حيازتها، مشيرةً إلى خروجها من منزل الزوجية بملابس البيت بعد نشوب خلافات بينها وبين شاكوش.

اقرأ أيضًا| حسن شاكوش: «هتجوز» مرة واتنين وتلاتة.. طالما «بشرع ربنا»