إخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة شنب بكفالة 20 ألف جنيه 

 المذيعة أميرة شنب وزوجها
المذيعة أميرة شنب وزوجها

أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة شنب، بكفالة 20 ألف جنية بسبب عقر كلبه لمدير بنك محمد الماوي في الشيخ زايد.

وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد قررت تجديد حبس زوج المذيعة أميرة شنب 45 يومًا لاتهامه بالتسبب في إصابة جاره إثر ترك كلب دون قيد أو تكميم، ما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وإصابته بإصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة ما أدى إلى وفاته.

اقرأ أيضا| تجديد حبس زوج المذيعة أميرة أبو شنب في قضية عقر كلب لمدير بنك

وتوفى مدير بنك عقره كلب المذيعة أميرة شنب بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عقب تدهور حالته الصحية داخل أحد المستشفيات ووفاته متأثرا بإصابته.

وكان المستشارُ حمادة الصاوي النائب العامّ، قد أمر بحبسِ متهم مسئول عن كلب بمدينة الشيخ زايدٍ احتياطيّا على ذمةِ التحقيقِ معه لاتهامِه بالتسببِ في إصابةِ جارِهِ بإهمالِه وعدمِ احترازِهِ بترك الـ كلب دون قيد أو تكميم، مَّا أسفر عن عقرِ الكلبِ للمجني عليه، وإصابتِه إصابات بالغة، ودخولِه في غيبوبة تامة حتى تاريخِهِ. 

ووقفتِ النيابةُ العامةُ مِن أقوالِ الشهودِ على سَبْقِ تعدِّي الـ كلب بعقْرِ المجنيِّ عليه وإحدَى الجيرانِ بذاتِ العقارِ، دونَ تحريرِهِما محضرًا بذلكَ، وأنه دائمُ التعدِّي على الجيرانِ بالشارعِ لاستطاعتِهِ القفزَ من أعلى سورِ حديقَةِ مسكنِ المتهمِ.

وباستجوابِ النيابةِ العامةِ للمتهمَ وسؤالِ عاملةِ المسكنِ التي شهِدَتِ الواقعةَ ادَّعيَا أنَّ سببَ هجومِ الـ كلب على المجنيِّ عليه مبادرتُهُ بالتعدِّي عليه خشيةً منه، على خلافِ ما شهِدَ بهِ ابنُ المجنيِّ عليه من مبادرةِ الـ كلب بالهجومِ، وقد أكَّدتْ تحرياتُ الشرطةِ صحةَ واقعةِ عقْرِ الـ كلب للمجنيِّ عليه، وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةُ العامةُ بحبسِ المتهم احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقاتِ.

وعُرضَ الـ كلب المتسببُ في الحادثِ بعد ضبطِهِ نفاذًا لقرارِ النيابةِ العامةِ على مديريةِ الطبِّ البيطريِّ بالجيزةِ لفحصِهِ، فأكَّدتْ خُلوَّهُ من أيِّ أعراضٍ غيرِ طبيعيةٍ، وتلقّيَهُ كافةَ التطعيماتِ اللازمةِ، والترخيصَ بحيازتِهِ منَ الجهةِ المختصَّةِ، وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةُ العامةُ بإيداعِهِ أحدَ المستشفياتِ البيطريةِ، وجارٍ استكمالُ التحقيقاتِ.