موقف الشناوي من مباراة الوداد.. كولر يحسم قائمة الأهلي ويستبعد 9 لاعبين

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر بالنادي الأهلي موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من التواجد في مباراة الوداد المقرر لها بعد غد الأحد في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأكد المصدر أن الشناوي من الناحية الطبية جاهز للمباراة بعد مشاركته على مدار الأيام الماضية في التدريبات ولكن القرار سيكون لمارسيل كولر المدير الفني الذي يفضل الاطمئنان الكامل وعدم المجازفة بالحارس. 

ومن المتوقع أن يحسم كولر قراره النهائي في غضون ساعات قليلة وحال عدم الاعتماد على الشناوي سيكون خارج القاءمة ولن يتواجد على مقاعد البدلاء بعد عودة علي لطفي من الإصابة. 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على القائمة التي سيخوض بها المباراة و العناصر التي ستغيب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ومن المتوقع أن تضم القائمة حال غياب الشناوي علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد قندوسي، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

◄ اقرأ أيضًا | كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الوداد في مؤتمر صحفي غدًا

وتشهد قائمة الغائبين تسعة لاعبين لأسباب فنية من السويسري مارسيل كولر، وهم على الترتيب: أيمن أشرف - رامي ربيعة - محمد فخري - رأفت خليل - محمد أشرف - كريم الدبيس - أحمد نبيل "كوكا" - برونو سافيو - شادي حسين بينما سيكون غياب الشناوي حال تأكيده هو الغياب العاشر.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الرئيسي في السادسة من مساء غد السبت باستاد القاهرة، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من أحداث المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء الأحد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.