علي فرج يواصل حصد الألقاب ويتوج ببطولة الجونة للإسكواش للمرة الثانية في تاريخه

علي فرج
علي فرج

توج علي فرج، لاعب أندية وادي دجلة، ببطولة الجونة الدولية للإسكواش 2023، وهي إحدى البطولات البلاتينية، للمرة الثانية في تاريخه.

وجاء فوز فرج، عقب فوزه في المباراة النهائية على لاعب النادي الأهلي مصطفى عسل، ليحقق "فرج" ثاني بطولة إسكواش كبرى خلال 12 يومًا، بعد فوزه ببطولة مانشستر للإسكواش خلال مايو الماضي.

واستطاع الدجلاوي علي فرج، المصنف الثالث عالميًا، تحقيق انتصار على مصطفى عسل، المصنف الثاني عالميًا، بنتيجة (3-1) بمجموع نقاط (12-10) (10-12) (11-6) (11-2)، في مباراة استغرقت 62 دقيقة، وبهذا تحقق أندية وادي دجلة لقب بطولة الجونة الدولية للإسكواش للرجال والسيدات، بعد فوز نوران جوهر بالبطولة.

وقال علي فرج، لاعب أندية وادى دجلة، إن تحقيقه لقب بطولة الجونة الدولية للإسكواش، وعودته لصدارة التصنيف العالمي في اللعبة، جاء بفضل المجهود الذي بذله منذ تعافيه من إصابة الركبة، للعودة لتقديم أداء قوي مرة ثانية، والمنافسة على البطولات المحلية والدولية الكبرى.

وبالفعل نجح في الفوز ببطولة العالم للإسكواش للمرة الرابعة في تاريخه، واستعادة صدارة التصنيف، موجهًا الشكر لإدارة أندية وادي دجلة على مساندته خلال فترة الإصابة وبعد عودته للملاعب.