واتساب يحذر من رابط يتسبب في تعطل التطبيق.. تعرف عليه

واتساب
واتساب

حذر تطبيق واتساب، من النقر على روابط غير معروفة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعطيل التطبيق.

وأوضح التقرير، الذي نشرته "ديلي ميل"، أن الروابط التي تحتوي على رموز معينة يمكن أن تؤدي إلى تعطيل التطبيق، ونصحت واتساب المستخدمين بتجنب النقر على الروابط التي لا يعرفون مصدرها، خاصة إذا كانت تحتوي على رموز غريبة أو غير مألوفة.

وأشار التقرير إلى أن الهدف من هذه الروابط هو إضرار المستخدمين وسرقة بياناتهم، لذلك يجب الانتباه وتوخي الحذر عند النقر على الروابط المشبوهة.

اقرأ أيضًا|  إطلاق زر تحرير الرسائل على واتساب.. إليك كيفية استخدامه

وإذا كنت مستخدماً لنظام أندرويد Android وتعاني من هذه المشكلة، فقد يتعين عليك استخدام نسخة واتساب على سطح المكتب لحذف الرسالة التي تحتوي الرابط. يمكن تنزيل واتساب لسطح المكتب بسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وربطه بالحساب الخاص باستخدام رمز QR وهاتف ذكي.

وبديلًا عن ذلك، يمكن للأشخاص المتضررين أن يطلبوا من شريك الدردشة حذف الرسالة، على الرغم من أنهم قد لا يتمكنوا من فعل ذلك إذا كانوا يستخدمون واتساب على نظام أندرويد Android.

يأتي ذلك في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن WhatsApp قد يطور القدرة على إعداد اسم مستخدم WhatsApp ، مما قد يتيح للمستخدمين إرسال رسائل إلى أشخاص بدون رقم هاتف.

وفقًا لموقع التسريب WABetaInfo ، فإن الميزة قيد التطوير حاليًا وستتوفر في التحديث المستقبلي للتطبيق.

وأعلن واتاسب WhatsApp مؤخرًا أنه يمكن للمستخدمين الحصول على حساب WhatsApp الخاص بهم على ما يصل إلى أربعة هواتف إضافية ، أو خمسة في المجموع.

ويمكن لمستخدمي WhatsApp ربط هذه الهواتف الذكية الأربعة الإضافية "المرافقة" عن طريق مسح رموز QR باستخدام هواتفهم الأساسية.