بعد اعتزال ميرهان حسين.. فنانون يعانون من قلة الأعمال

ميرهان حسين
ميرهان حسين

أحدثت الفنانة ميرهان حسين ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها اعتزال التمثيل.

ميرهان حسين اشتكت من تعرضها للظلم وأن الوسط الفني يخضع للأهواء الشخصية ولا يمنح النجومية حسب الموهبة، لتعيد الفنانة فتح ملف الفنانين الذين يعانون من قلة التقدير.

وفي السطور التالية ترصد "بوابة أخبار اليوم" تقريرًا حول الفنانين الذين اشتكوا من قلة الأعمال المعروضة عليهم..

1- نجوى فؤاد

أبدت حزنها الشديد بسبب ما وصفته بتجاهل زملائها داخل الوسط الفني لها، خاصة وأنها لم تعمل خلال الـ7 سنوات الماضية، قائلة: "الوسط الفني مبقاش فيه أي رحمة على عكس زمان خالص، وأنا بقالي 7 سنين مش بشتغل وفي ناس بتشتغل أكتر من 30 عملا".

2- أحمد عزمي
 

أعلن معاناته من قلة العمل وأنه ظل فترة يعاني في الوسط الفني ولم يجد فرصة للعودة للتمثيل مجددا بعد دخوله السجن في قضية المخدرات، مشيرًا إلى أن هذا الأمر قضى على حياته الفنية والعائلية.

3- محمود عامر
 

أعرب عن استيائه الكبير من سوء التعامل معه بعد قبوله المشاركة في عمل فني، تفاجىء برسالة من المسؤول عن العمل يعتذر فيها له عن مشاركته معهم، مؤكدًا أن العمل بالوسط الفني أصبح صعبًا للغاية، وأن المهنة أصبحت مدمرة نفسيًا وعصبيًا. 

4- كريم الحسيني
 

لقلة الأعمال المعروضة عليه واستيائه من عدم مشاركته في الأفلام السينمائية، لجأ الفنان الشاب إلى تحويل سيارته الخاصة لمشروع مشروبات ساخنة وذلك لمواجهة متطلبات الحياة وعدم مقدرته على التحمل.

5- ياسمين جمال
 

كشفت ياسمين جمال معاناتها من عدم العمل وقلة الفرص الفنية التي تعرض عليها، وأيدت مشروع كريم الحسيني لبيع المشروبات على الطريق، قائلة: "الشغل مش عيب وده مشروع زي أي حد في الدنيا بيعمل مشاريع صغيرة وبتكبر".

6- علاء مرسي
 

اشتكى علاء مرسي من تجاهل الساحة الفنية له، وأن الكثير من المواهب الفنية أصبحت في طى النسيان بعد أن أصبحوا يواجهون شبح التجاهل.

7-  فادي خفاجة
 

شكا فادي خفاجة من عدم مشاركته في أي عمل فني جديد، معلنا مروره بكل مراحل الاكتئاب، مشيرًا إلى أنه على استعداد لتحدي أي مخرج بكفاءته ودراسته وخبرته وأنه واثق من نفسه ومن عمله الفني.