عاجل

مروان عطية: أتمنى حصد لقبي الإفريقي الأول مع الأهلي

مروان عطية
مروان عطية

تحدث مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي، عن نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يومي 4 و11 يونيو أمام الوداد المغربي.
ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد، المقبل على استاد القاهرة الدولي على أن تكون مباراة العودة في المغرب يوم 11 يونيو 
وقال مروان عطية، في تصريحات لوسائل الإعلام، الفريق في حالة استعداد وتركيز كبير من أجل حسم اللقب، متابعا وبإذن الله سنتوج بدوري أبطال إفريقيا في النهاية.
وعن الغيابات داخل صفوف النادي الأهلي أكد عطية ان هذا الأمر يخص الجهاز الفني والطبي للنادي فقط، ولا يعلم عنه شيء، متابعا.
وبسؤاله عن كيفية الاستعداد للمباراة النهائية أمام الوداد، قال عطية: نقوم بدراسة المنافس في كل مباراة من جانب نقاط القوة والضعف، ونحدد مفاتيح اللعب خلال اللقاء، وكل مواجهة لها دراستها الخاصة ولكن سلاحنا هو التركيز دائمًا.
وأجاب مروان عطية علي سؤال تخاوفه من الحصول علي الإنذار وحرمانه من مباراة العودة قائلا: لا أفكر في الإنذارات، ألعب من أجل الفريق في النهاية وليس نفسي، سأخوض المباراة بكل قوة.
واختتم اللاعب الحديث قائلا: الجماهير ستكون أكبر داعم لنا، كما أن الجمهور هو رقم واحد والداعم الأول للفريق، ويثبت للجميع في كل لقاء أنهم العنصر الأول في كرة القدم، متابعا: أتمنى أن تكون أول بطولة إفريقية لي مع النادي، لذلك أتمنى أن تكون مباراة كبيرة، ونستطيع أن نشرف بلدنا، من أجل إسعاد الجماهير إن شاء الله.

اقرأ أيضاً|
 

«كاف»: بث مباراتي الأهلي والوداد المغربى بنهائي أبطال أفريقيا في 80 دولة