عاجل

الآلاف يشيعون جثمان الشيخ مصطفى خميس بكفر الدوار في البحيرة | صور

 الشيخ مصطفى خميس
الشيخ مصطفى خميس

ودع الآلاف من أهالي مركز  كفر الدوار بمحافظة البحيرة، عقب صلاة الجمعة من مسجد المهاجرين، جثمان الشيخ مصطفي خميس، أحد أشهر القراء بمدينة كفر الدوار في جنازة مهيبة .

اقرأ أيضا| البحيرة تواصل افتتاح المساجد اليوم بجمعة الصلاة على النبي| فيديو

وتوفي الشيخ مصطفي خميس الذي تميز بصوته العذب في تلاوة القرآن الكريم، بعد صراع طويل مع المرض، ولم يمنعه مرضه من أداء فرض الله وصلاة التراويح في شهر رمضان الماضي.

حيث كان يصلي خلفه في صلاة التراويح الآلاف من أهالي مركز ومدينة كفر الدوار، بمسجد المهاجرين، ولم يمنعه المرض من أداء صلاة التراويح خلال شهر رمضان.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز ومدينة كفر الدوار، عقب نبأ وفاة الشيخ مصطفي خميس، الذي يتمتع بصوت عذب وملائكي،

 كما نعي رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ مصطفي خميس، مؤكدين بأنه أحد رموز مدينة كفر الدوار، وموته خسارة كبيرة لمدينة كفر الدوار.

ومن جانبه قال ضياء الدين بسيوني، احد أهالي مدينة كفر الدوار، بأن الشيخ مصطفي خميس أحد أبرز القراء والشيوخ التي انجبتهم مدينة كفر الدوار، ويعرفه الصغير والكبير، ويتميز بصوت ملائكي، ولم يمنعه مرضه من إمامة المصلين في صلاة التراويح بمسجد المهاجرين.

وأشار، بسيوني، إلى أن الشيخ مصطفي خميس رحمه الله كان يقيم المسابقات الدينية لحفظة القرآن الكريم، وكان يؤم المصابين بمسجد المهاجرين ويصلي خلفه الآلاف من أهالي كفر الدوار، وتعتبر جنازته اليوم من أكبر الجنازات التي شهدتها مدينة كفر الدوار.