الحزن يخيم على قرية الطفلين الغريقين بالغردقة في الغربية انتظارا لوصول الجثامين

الطفلين المتوفيين
الطفلين المتوفيين

كتب - عصام عمارة 

خيمت حالة من الحزن والاسي على أهالي قرية قسطا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية عقب علمهم بوفاة الطفلين  الشقيقين رضوي ومحمد عبدالله البصال بأحد حمامات السباحة بأحد الفنادق التي يعمل بها والدهم بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر.
|
انتظارا لوصول جثامينهم لدفنها بمقابر الأسرة بالقرية  وتحولت القرية إلي سرادق عزاء انتظارا لوصول الجثامين لتشييعهما إلى مثواهم الأخير ودفنهم بمقابر الأسرة بالقرية.

اقرأ أيضا|  14 مليون جنيه خسائر.. حريق يلتهم 4 مصانع للكتان بالغربية| صور

وكانت  الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر قد تلقت بلاغا يفيد بغرق طفلين شقيقين في حمام سباحة أحد الفنادق بمدينة الغردقة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية الى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين وفاة الطفل محمد عبدالله ٦ سنوات وشقيقته رضوي ٨ سنوات في احد حمامات السباحة وتم انتشال الجثتين ونقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.
 
وتبين أن والد الطفلين من أبناء قرية قسطا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية ويعمل مديرا للموارد البشرية بالفندق الذي  شهد الحادث وتم استدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين وبيان سبب الوفاة وسؤال والد ووالدة الطفلين وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال واستمرار التحقيقات 

وأكد محمد الفقى واحمد محي الدين من أهالي قرية قسطا بمركز كفرالزيات، "أن أهالي القرية لم يناموا ليلتهم بعد معرفتهم بالحادث الأليم الذي اصابنا جميعا  بفاجعة كبيرة حيث أن والد الطفلين من أهالي القرية ويتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع ويعمل في الغردقة منذ سنوات".
 
 وتواصل أهالي القرية مع الأسرة لمتابعة الحادث والاستعداد لتشييع الجنازة عقب التصريح بالدفن ووصول الجثتين للقرية حيث أن الطفلين في عمر الزهور وأن الحادث الأليم اصاب الجميع بالحزن الشديد.
 
هذا وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور الطفلين الذين توفيا غرقا وسط حالة من الحزن والاسي خيمت على الجميع داعين الله لهم بالرحمة.