الأميرة رجوة آل سيف ترتدي تاجاً في حفل زفافها يحمل عبارات عربية ما هي؟

 الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة آل سيف
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة آل سيف

انطلقت منذ قليل، مراسم حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة آل سيف في قصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمان.

اقرأ أيضاً | إنطلاق مراسم زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في قصر الحسينية

وظهرت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله بإطلالة سحرت العيون بإطلالتها الملكية في أول ظهور لها بقصر الزهران الذي شهد مراسم عقد القران اليوم في العاصمة الأردنية عمان.


وأرتدت الأميرة رجوة تاج فاخر صمم خصيصاً لها من علامة Fred Jewelry مع عبارة باللغة العربية " رجوة من الله " مما يعني رجوة واحدة أو الأمنية الوحيدة من تصميم يان سيكارد، صُمم على شكل زخارف هندسية جذابة بتصميم شرقي فاخر، فيما جاء التاج بالكامل مرصوفًا بالألماس الأبيض.

كما ارتدت الأميرة رجوة أقراط شاندلير فاخرة من نفس الدار، فقد عُرفت الأميرة منذ أول إطلالة لها في حفل الخطوبة بعشقها للأقراط الماسية الطويلة، التي تحرص دائمًا على تنسيقها مع إطلالاتها المختلفة، لذلك اختارت لحفل الزفاف هذه الأقراط الفاخرة التي صُممت على شكل زهرة ذات بتلات ماسية جذابة .

واكتملت الإطلالة لأميرة الأسرة الملكية الأردنية، بخاتم الزفاف الماسي الفخم الذي نقله الأمير الحسين بن عبد الله إلى اليد اليسرى لعروسه فور انتهاء مراسم عقد القران مباشرة.

حيث ظهرت الاميرة رجوة في إطلالة تتسم بالرقيّ، حيث اعتمدت فستانًا باللون الأبيض من قماش الكريب الفاخر، صُمم بصدر وخصر مزموم وأكمام طويلة مع فتحة صدر جانبية على شكل حرف V، إضافة إلى تنورة ماكسي طويلة مع تنورة إضافية ذات ذيل طويل منسدل مُطرز بالكريستال اللامع.